وزير الداخلية يزور المجندين المصابين فى إعتداءات "الإتحادية" بمستشفى الشرطة

أخبار مصر

وزير الداخلية يزور
وزير الداخلية يزور المجندين المصابين فى إعتداءات "الإتحادية

توجه اللواء محمد إبراهيم , وزير الداخلية منذ قليل، لزيارة المجندين المصابين خلال أحداث الإتحادية التى وقعت أمس والمحجوزين داخل مستشفى الشرطة بمدينة نصر، وعمل خلال الزيارة على الإطمئنان على حالتهم الصحية، مطالبا بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية، والعناية بالمجندين المصابين وتقديم كافة أوجه الرعاية لهم لحين تماثلهم للشفاء.

كما شد من أزر المصابين وعمل على تشجيعهم على آدائهم لمهام عملهم ومطاردتهم للمتهمين حتى تم القبض على 3 من المتهمين إثنين تم ضبطهما أمس أثناء مطاردتهما، فيما تم ضبط المتهم الرئيسى صباح اليوم.

وكان وزير الداخلية زار فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، الملازم أول إبراهيم عبد الله عباس من قوات الأمن المركزى، والمحجوز بمستشفى المعادى العسكرى على خلفية إصابته بإصابة خطيرة فى العين والوجه نتيجة إصابته بطلق خرطوش أثناء مطاردته المعتدين على معتصمى قصر الإتحادية، واللذين أطلقوا الخرطوش على القوات، وتسببوا فى إصابته و6 مجندين آخرين بأعيرة خرطوش.

وأوضح مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية، أن زيارة وزير الداخلية للضابط جاءت نتيجة إصابته البالغة بالخرطوش فى العين والوجه، ومن المقرر أن يتم إجراء عملية جراحية خطيرة للضابط حاليا لإستخراج الطلقات الخرطوش من وجهه.