بالصور | محافظ سوهاج في زيارة مفاجئة لمدينة المنشأة

بالصور | محافظ سوهاج
بالصور | محافظ سوهاج في زيارة مفاجئة لمدينة المنشأة

قام الدكتور يحيي عبد العظيم - محافظ سوهاج - بجولة تفقدية مكبرة ومفاجئة لمدينة المنشاة، حيث أطمأن علي سير العمل بلجان الامتحانات المختلفة، وتفقد لجان الامتحانات بالمدرسة الثانوية التجارية بنات والمدرسة الإعدادية الحديثة بنين ولجان امتحانات الشهادة الابتدائية بمدرسة علي بن أبي طالب الابتدائية بالمنشاة.

وجاءت جولة محافظ سوهاج التفقدية المفاجئة للامتحانات بالمنشاة على غير المتوقع، حيث من المعتاد تفقد لجان مدينة سوهاج تشجيعا للطلاب وحثهم علي بذل المجهود في المذاكرة والسعي للتفوق.. وأكد المحافظ اهتمامه البالغ بمتابعة سير الامتحانات علي الطبيعة بغض النظر عما يعرض عليه من تقارير، مشيراً إلى أنه من خلال جولته تأكد من توافر جميع الإمكانيات كما أن سير العمل باللجان هادئ ومستقر ولا توجد شكوى من الامتحانات، حيث جاءت جميع الأسئلة من داخل المنهج، وكذلك لا يوجد أهالي من أولياء أمور الطلاب خارج اللجان أو المدارس والأمور تسير بصورة طبيعية شاكرا لذلك جهود رجال الأمن ومديرية التربية والتعليم بسوهاج .

كما تفقد عبد العظيم وبمرافقته حملة مكبرة من مديرية التموين بسوهاج محال الجزارة وبعض الأفران البلدية بمدينة المنشاة والتي أسفرت عن تحرير عدد من المحاضر إشغالات ومزاولة بدون ترخيص واستمع لشكاوي الأهالي والمواطنين من المدينة خاصة شكواهم من كثرة الباعة الجائلين وما يسببونه من مضايقات للأهالي.