مدير مركز تطوير المناهج للفجر تقدمت باستقالتى لعدم القدرة على العمل مع الوزير الحالى

أخبار مصر

مدير مركز تطوير المناهج
مدير مركز تطوير المناهج للفجر تقدمت باستقالتى لعدم القدرة ع

كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم أن المهندس محسن عبيد رئيس مركز التطوير والتكنولوجيا بوزارة التربية والتعليم قام بتقديم استقالته من منصبه إلى وزير التربية والتعليم الدكتور ابراهيم غنيم ،وبدء فى جمع متعلقاته من المركز استعداد للرحيل.

وقال محسن عبيد مدير مركز تطوير المناهج فى تصريحات للفجر أننى تقدمت بالاستقالة منذ اسبوع ولم يبت فيه حتى الآن ،وأنا مازلت امارس مهام عملى فى المركز ،قائلا شعرت بعدم القدرة على تقديم ما قد يتناسب مع الادارة الجديدة للوزارة .

مضيفا اننى أشعر أن الجو العام داخل الديوان غير مناسبة ولا أشعر بوجودى أو اننى سوف اقدم فى ظل الادارة الحالية ما قد يخدم العملية التعليمية ،ففكرى يختلف عن فكرهم .

فيما قالت مصادر بوزارة التربية والتعليم أن عبيد تقدم باستقالته بعدم شعر برغبة الوزير فى عدم بقائه فى منصبه ،او انه من الحرس القديم فى الوزارة خاصة فى ظل موجة الاستقالات التى شهدتها الوزارة خلال الايام الماضية السابقة من قبل رجال الوزراء السابقين.

وإضافت المصادر أن الوزارة تبحث عما يتولى ادارة المركز خلفا لعبيد خلال الفترة القادمة ،وأن الوزارة تدرس تصعيد احد قيادات المركز لتولى تلك المهام خاصة أن الفترة القادمة ستشهد بث القناتين.