هجوم مسلح على شركة بالمنطقة الصناعية بمدينة العاشر من رمضان

حوادث

هجوم مسلح على شركة
هجوم مسلح على شركة بالمنطقة الصناعية بمدينة العاشر من رمضان

قام مجهولين صباح اليوم بإطلاق أعيرة نارية على أتوبيس خاص بشركة عبد الحكيم هاشم للبلاستيك بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان أثناء توصيل العاملين للشركة وأسفر ذلك عن إصابة ثلاثة من العمال تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

تلقى العميد إبراهيم سليمان رئيس فرقة العاشر من رمضان إخطارا من مستشفى التأمين الصحى بالعاشر يفيد وصول كلا من محمد محمد ديب 30 سنة مقيم بمدينة أبوحماد ,و إبراهيم عبد الله أحمد محمد 21 سنة مقيم بمدينة فاقوس ,وحامد عبد الله أحمد 32 سنة مقيم بمدينة فاقوس وجميعهم يعملون بشركة عبد الحكيم هاشم للبلاستيك إلى المستشفى مُصابين بأعيرة نارية وتم عمل اللازم لعلاجهم.

وبالإنتقال وبسؤالهم أفادوا بأنهم كانوا يستقلون الأتوبيس الخاص بالشركة وفى طريقهم للعمل وأثناء السير وقع احتكاك بين سيارة جيب يستقلها مجهولين والأتوبيس وعلى إثر ذلك قام مستقلى السيارة بإطلاق أعيرة نارية بشكل عشوائى على الأتوبيس نتج عنها إصابة العمال ولاذ ا مستقلى السيارة بالفرار.

ومن جانبه انتقل العميد إبراهيم سليمان رئيس فرقة العاشر والنقيب أحمد غازى رئيس مباحث قسم أول العاشر والنقيب إبراهيم عمارة معاون المباحث إلى المنطقة الصناعية الثالثة لتمشيطها والمناطق المجاورة حولها وتم تكثيف التواجد الأمنى وجارى تحديد هوية مُرتكبى الواقعة.