فيديو..العمدة : الإعلام هيمشي علي المبادئ الإسلامية " غصب عن عين امه "و"الكلاب" لازم تخش جحورها

أخبار مصر

فيديو..العمدة : الإعلام
فيديو..العمدة : الإعلام هيمشي علي المبادئ الإسلامية " غصب ع

قال محمد العمدة القيادي الإخواني وعضو مجلس الشعب المُنحل , إن دور جبهة الإنقاذ الوطني إلا يحكم أي شخص من طينه هذه البلد وأو أفكارها , وانهم يسعون للحكم بمرجعية ليبرالية أمريكية إسرائيلية , مشيراً إلي أن جبهة الإنقاذ ليس لديها أي اهداف سوي اسقاط التيار الاسلامي .

وأضاف أن الجبهة اتفقت في ذلك مع أمريكا والإتحاد الأوروبي , وخير دليل علي ذلك ان السفيرة الأمريكة قامت بزيارة مقر حزب الوفد في وقت كانت البلد فيه علي صفيح ساخن .

وشدد العمدة ان مرجعية البلد ستظل اسلامية رغم أنف الجميع , قائلاً : الأيام المقبلة كله هيمشي علي مبادئ وقيم هذا الشعب .. الاعلام غصب عن عين امه هيمشي علي المبادئ والقيم الإسلامية والقضاء وكل المؤسسات كله هيمشي علي قيم هذه البلد ,هنلغي قناة التت بتاعت الرقاصات وهنلغي القنوات الوسخة كلها ومش هنخليهم يرتزقوا علي قفا قيم هذه البلد .

ووجه العمدة دعوة لمن يرغب في الحفاظ علي هذه البلد من اسوان للاسكندرية ان ينتشروا في جميع شوارع الجمهورية يوم 25 يناير المقبل , قائلاً : لابد ان يخرج الشرفاء للشوارع عشان الكلاب تخش جحورها , واحنا اللي هنحكم بلدنا مش امريكا ولا اسرائيل ولا حمدين ولا البرادعي ولا اي كلب من الكلاب اللي عاوزة تسقط الدولة .

ومن جانبه قال المحامي نبيه الوحش : من يسعي لخراب مصر يبقي ابن كلب واللي يعتدي علي اي مؤسسة ابن كلب , ولازم يتعلموا الأدب بالمركوب , المحترم هنشيل حزمته واللي مش محترم وابن كلب هنضربوا بالجزمة .