بالصور | "المُغنية الأرجنتينية" التي طلّق بسببها أجويرو ابنة مارادونا

بالصور | المُغنية
بالصور | "المُغنية الأرجنتينية" التي طلّق بسببها أجويرو ابن

أعلنت جيانينا مارادونا نجلة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو ارماندو مارادونا على حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي تويتر انفصالها رسميا عن نجم راقصى التانغو الأرجنتينية سيرجيو اجويرو مهاجم نادى مانشستر سيتى حامل لقب بطولة الدورى الانكليزى الممتاز.

امتد زواج جيانينا الابنة الصغرى لمارادونا لاجويرو لاربعة اعوام تقريبا وبقى اجويرو صامتا حيال الامر الا ان الصحف الارجنتينية تؤكد ان شجارا عنيفا قد شب بينهما بسبب اسلوب حياتها الصاخب وحبها للحفلات ليقرر الثنائى الانفصال.

وستعود جيانينا البالغة من العمر 23 عاما الى مدينة مدريد لتعيش بشكل دائم مع ابنهما فى المدينة التى تألق فيها والده البالغ من العمر 24 عاما بقميص اتليتكو مدريد قبل رحيله الى مانشستر سيتى مطلع الموسم الماضى.

فى الوقت نفسه فان صحيفة ميرور البريطانية التى اكدت خبر الانفاصل, اشارت الى ان بالرغم من غضب اجويرو من حب جيانينا للحفلات, الا ان شائعات ربطته بالمغنية الارجنتينية ذات ال26 عاما كارينا تيخيدا.

وقالت جيانينا على حسابها على موقع تويتر: لقد انفصلنا بعد عام صعب. كان هناك الكثير من التغيرات ، وحين رد عليها احد المعجبين: اجويرو لا يستحقك انه غبى ومغفل .

الا انها ردت عليه قائلة: لا تقل ذلك فهو والد ابنى وهو لا شئ مما قلته عليه. حينما ينفصل زوجان فهذا يكون بسبب أخطاء كليهما .