"ياسر على" يرد علي " الابراشي " حول أسباب إقالة وزير الداخلية : إسأل رئيس الوزراء

أخبار مصر

 ياسر على يرد علي
"ياسر على" يرد علي " الابراشي " حول أسباب إقالة وزير الداخ

قال الدكتور ياسر على، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، ان التعديل الوزارى جاء لصالح المواطنين وان رئيس الوزراء استقر على التشكيل الجديد وعرضها على الرئيس وتم الموافقة عليه.

وقال على فى مداخلة هاتفية مع الاعلامى وائل الابراشى فى برنامج العاشرة مساء ان الرئيس مرسي اعتمد فى التعديل على ضرورة تقديم الخدمات للمواطن باقصى سرعة وفق اختصاص كل وزارة , مشدداً علي انه لم يحدث اختيار الوزراء الجدد وفق انتماءاتهم الفكرية.

وردا على تساؤل الابراشى حول سبب الاطاحة باللواء أحمد جمال الدين من منصبه كوزير للداخلية .. رفض ياسر على الافصاح عن الاسباب التى أدت للاطاحة بوزير الداخلية قائلا للابراشى : إسال رئيس الوزراء عن السبب يا استاذ وائل لان هناك تقارير قدمت بخصوص الوزرارات التى تم تغيير وزرائها.

وقال ياسر على ان الدكتور عصام العريان ان الرئيس مرسي قبل إستقالة الدكتور عصام العريان من الهيئة الاستشارية للرئيس حيث إن الرئيس رأى إنه لايستطيع أن يجمع بين عمله البرلمانى وإستشارته للرئيس.

وعلق الابراشى قائلا : العريان كلما تحدث تسبب فى أزمة.. وهذا حدث مع أزمة النائب العام والحديث عن تسجيلات مكالماته.. والازمة الاخرى تتعلق بعودة اليهود.