بالصور | محافظ الشرقية يقوم بتوزيع مبالغ مالية من جمعية الأورمان للأسر الفقيرة

بالصور | محافظ الشرقية
بالصور | محافظ الشرقية يقوم بتوزيع مبالغ مالية من جمعية الأ

قام المستشار حسن النجار محافظ الشرقية بتوزيع 120 ألف جنيه على عدد 17 مستفيد من القرض الحسن للأسر المستحقة بمختلف قرى المحافظة لتمويل مشروعات صغيرة بواقع 7500 جنيه لكل مستفيد مقدمه من جمعية الأورمان .

بحضور زينب حمدي السكرتير العام المساعد ومدير مديرية التضامن الإجتماعي و توفيق حماد المنسق العام للعمل الإجتماعي بالشرقية و أحمد السماك مدير مشروعات الأورمان بالشرقية وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام .

كما قام المحافظ بتوزيع 450 بطانية على الأيتام والفقراء وذوي الإحتياجات الخاصة لمواجهة برودة الجو خلال فصل الشتاء ، بالإضافة إلى قيامه بتسليم مبلغ 5 آلاف جنيه لعدد 4 عرائس يتيمات بواقع 1250 جنيهاً لكل عروس للمساعدة في تجهيز العرائس وتيسيراً للزواج .

أشاد محافظ الشرقية بالدور الإنساني العظيم الذي تقوم به جمعية الأورمان بالتنسيق مع المجلس الإقليمي للجمعيات الأهلية لدعم الأيتام ومساعدة الفقراء والأرامل والمرأة المعيلة وذوي الإحتياجات الخاصة ، مشيراً إلى دورها الفعال في تنمية المجتمع.

وتشجيع المشاركة المجتمعية الفعالة وتفعيل دور المجتمع المدني بما تقدمه من توفير وسائل معيشية حقيقية لأفراد المجتمع تضمن لهم حياه كريمة .