الجيش الجزائري يقتل مسلحين شرق العاصمة

عربي ودولي

الجيش الجزائري يقتل
الجيش الجزائري يقتل مسلحين شرق العاصمة

تمكنت قوات الجيش الجزائري اليوم من قتل مسلحين اثنين بضواحي بلدية ” قدارة بوزقزة ” شمال غرب ولاية بومرداس الواقعة على بعد 50 كيلومترا شرق العاصمة ليرتفع عدد المسلحين المشتبه بصلتهم بالإرهاب الذين تم قتلهم بنفس الولاية خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية إلى 9 أشخاص.

وقال مصدر أمنى جزائري فى تصريح نقلته وسائل الإعلام الرسمية مساء اليوم الأربعاء إنه “تم قتل الإرهابيين الاثنين خلال عمليات تمشيط تقوم حاليا قوات الجيش فى ولاية بومرداس التى تعد أحدى معاقل تنظيم القاعدة فى بلاد المغرب الإسلامى”.

كانت وزارة الدفاع الجزائرية أعلنت أمس أن قوات مكافحة الإرهاب التابعة للجيش تمكنت من قتل سبعة “إرهابيين من العناصر الخطرة واستعادة كميات من الأسلحة والذخيرة بمنطقة “بولزان” بولاية بومرداس”.

وذكر بيان صادر عن وزارة الدفاع الجزائرية أن “وحدات مكافحة الإرهاب الجيش بمنطقة بولزان تمكنت صباح اليوم من قتل مجموعة إرهابية خطيرة متكونة من سبعة مجرمين واستعادة كمية من الأسلحة والذخيرة”.

وأضاف البيان أنه قد تم خلال هذه العملية استعادة خمس بنادق آلية من نوع كلاشينكوف وبندقية واحدة نصف آلية من نوع “سيمينوف” وبندقيتين مقطوعة الماسورة ونظارتي ميدان وكمية من الذخيرة والأدوية والأغذية.