شهود العيان: سيناريو مذبحة بور سعيد يتكرر للمرة الثانية

شهود العيان: سيناريو
شهود العيان: سيناريو مذبحة بور سعيد يتكرر للمرة الثانية

اكد خضر خضير مدير مكتب الاهرام ببوىسعيد ان بعض الطلاب المغتربين من خارج بورسعيد المقيمين بالمدينة الجامعية ببورسعيد قاموا بكتابة نفس اللافتة التي كانت سبب مجزرة بورسعيد وقاموا بنشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي معلنين ان الالتراس تمكنوا من دخول بورسعيد خلال احتفالات العام الجديد .

الامر الذي ادي الي محاولات الالتراس مسح اللافتة وكتابة عبارة اخري الامر الذي ادي لنشوب مشاجرة

اكد احد شهود العيان المقيمين بالمدينة الجامعية في مداخلة هاتفية مع الاعلامي جمال عنايت في برنامج علي الهوا علي شاشة اليوم تكرار مجزرة بورسعيد للمرة التالية موكدا ان الالتراس هو الجاني الحقيقي في الحادثتين

اضاف انه تم احتجاز اثنان من اعضاء الالتراس داخل المدينة الجامعية و تم ا خراجهم بعد حضور مدير الامن

اوضح ان سبب المشاجرة هو خلاف بين التراس الاهلاوي دمياط ةالتراس بورسعيد بعد مسح الجرافيتي الخاص بالتراس اهلاوي بورسعيد .

اضاف احمد زوكا عضو الالتراس جرين ايجلز من بورسعيد ان الاشتباكات لا تخص الالتراس وانما المشاجرة سببها ضرب الفتيات في معهد الهندسة منذ عدة ايام اضافة الي ان طلاب المدينة الجامعية اعادوا كتابة لافتة بلد البالة مجابتش رجالة .

اكد الدكتور حلمي العفني وكيل وزارة الصحة ببورسعيد ان عدد المصابين تجاوز 61 مصاب حتي الان ما بين جروح قطعية وكدمات وكسر في الجمجمة وكسر في عظام الفك .

اضاف محمد حسن احد شهود العيان ان المصاب بكسر الفك محتجز في سكنه ولم يتمكن من علاجه بالمستشفي بعد محاولات الالتراس تكسير المستشفي عليه حتي تمكن من الهروب خارج المستشفي موضحا ان المذبحة سببها الاساسي مشاجرة بين شباب دمياط وشباب بورسعيد