دريم وركس تطرح المقدمة الإعلانية المبدئية لفيلم Turbo

دريم وركس تطرح المقدمة
دريم وركس تطرح المقدمة الإعلانية المبدئية لفيلم Turbo


أصدرت شركتا دريم وركس وفوكس للقرن العشرين المقدمة الإعلانية المبدئية لفيلم الرسوم المتحركة Turbo، والذي يُعد واحداً من ثلاثة أفلام رسوم متحركة من إنتاج دريم وركس سيتم عرضهم في دور العرض المصرية من خلال شركة يونايتد موشن بيكتشرز هذا العام بجانب فيلميThe Croods و Mr. Peabody & Sherman.

يأتي الفيلم من صناع سلسلتي أفلام Madagascar و Kung Fu Panda فيلم Turbo هو كوميديا عالية السرعة بتقنية ثلاثي الأبعاد، تدور حول حلزون مستضعف يتحول إلى كائن شديد السرعة بعد أن يكتسب قوة سريعة عجيبة، ولكن بعد تكوين صداقات مع طاقم من أصدقاء الشوارع، يتعلم الحلزون تربو أن أي شخص لا ينجح بمفرده، لهذا يضع كل قلبه وقوقعته لمساعدة أصدقائه في تحقيق أحلامهم، وقبل أن يحقق تربو حلمه المستحيل بالفوز في سباق السرعة.

يقوم بالأداء الصوتي في فيلم Turbo النجوم ريان رينولدز، بول جياماتي، كين جيونج، مايا رودولف، بن شوارتز، سنوب دوج وصامويل جاكسون، والفيلم من إخراج ديفيد سورين، ومن المتوقع أن يصدر في دور العرض المصرية من خلال شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات التوزيع السينمائي في العالم العربي والوكيل الرسمي سينمائياً لشركة فوكس للقرن العشرين الأميركية في مصر.