بالصور.. محافظ الإسماعيلية يبحث فرص الإستثمار مع القنصل السعودى


أعرب علي أحمد قزاز القنصل العام للمملكة العربية السعودية بالسويس عن سعادته بزيارته لمحافظة الإسماعيلية، مؤكداً على إقامة مشروعات مشتركة بالمحافظة.



جاء ذلك خلال زيارته للإسماعيلية، يرافقه علي الزهراني مدير مكتبه، في إطار سلسلة الزيارات التي يقوم بها القنصل لمحافظات الإقليم، بهدف التعرف علي أهم المعالم والمقومات، التي تتميز بها هذه المحافظات، وبحث سبل تدعيم العلاقات وإقامة مشروعات إستثمارية مشتركة بين الجانبين، والتعرف علي أهم وأبرز المشروعات التنموية التي يجري تنفيذها بالمنطقة، وفرص الإستثمار المتاحة وخاصة مشروعات تنمية محور إقليم قناة السويس.



وأشاد اللواء جمال إمبابي محافظ الإسماعيلية، بطبيعة العلاقات بين البلدين حكومة وشعباً، حيث أشار إلي إهتمام كافة أجهزة الدولة بدفع العمل في مشروعات تنمية محور إقليم قناة السويس، وإحياء مشروع وادي التكنولوجيا، والعمل علي خلق فرص إستثمارية جديدة، تساهم في توفير المزيد من فرص العمل، وتحقيق التنمية الشاملة من خلال جذب إستثمارات عربية وأجنبية للمنطقة.



وفي ختام اللقاء تبادل المحافظ والقنصل السعودي الدروع والميداليات التذكارية، ثم توجه القنصل لزيارة مرفق قناة السويس، ولقاء الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، والقيام بجولة بحرية ببحيرة التمساح والمجري الملاحى للقناة .