"بهاء الدين": 25 يناير 2013 سيغير من خريطة مصر الجديدة

أخبار مصر


أفادت مصادر أن أحمد بهاء الدين شعبان، القيادى بجبهة الإنقاذ الوطنى، أكد على ضرورة الاستعداد لثورة 25 يناير القادم والمشاركة فيها بقوة لأن نجاح تلك الثورة سيغير من خريطة مصر ويستعيدها مرة أخرى من سارقيها والتجهيز لمعركة الانتخابات.

وشدد على ضرورة دخول الجبهة الانتخابات البرلمانية القادمة بقائمة موحدة ومن الخطأ الفادح أن تكون هناك قائمتان أو أكثر من قائمة كما يدعو البعض حتى تكون قوى المعارضة الوطنية تشكيلا واحدا ضد القوى الإسلامية.

ورد ذلك خلال الندوة التى عقدتها جبهة الإنقاذ الوطنى في محافظة الإسماعيلية بمقر الحزب العربى الناصرى.. وشارك فيها كل من ممدوح حبشى ممثلا عن التيار الشعبى.. وحسن شعبان ممثلا عن الجبهة الوطنية للتغيير وممثلي الأحزاب المدنية بالمحافظة مثل حسام رضا عن حزب الكرامة ومسعد حسن على عن التحالف الشعبى الاشتراكى.. والدكتور إبراهيم شوقى عن حزب المصريين الأحرار ومحمد نحاس عن حزب الدستور وسمير صبرى عن حزب الوفد والدكتور سعاد حمودة نقيب الصيادلة وإبراهيم الكومى حركة كفاية ومحمد أبو راجح الحزب العربى الناصرى وأدار الحوار أيمن جلال أمين التجمع والمتحدث باسم الجبهة.

وذكر بهاء الدين: إن رجال المعارضة لهم احترامهم وتقديرهم لدى العالم.. وخاصة بعد الاستفتاء ونتيجته التى أكدت أن الإخوان ليس هم الفصيل الأقوى وأن هناك قوى معارضة وفاعلة فى المجتمع المصرى.