المخرج أحمد القدومي يطلق رسميا تريلر فيلم جزمة سليمان


أنتهي المخرج أحمد شفيق القدومي من مونتاج فيلمه جزمة سليمان والذي يعد أول تجربة سينمائية له كمخرج .

وأكد احمد شفيق القدومي أنه سيتم عرض الفيلم رسميا الاول من شهر يناير 2013

واضاف ان الفيلم سيشارك ب 5 مهرجانات دولية

الفيلم روائي قصير تدور أحداثه حول ثورة يناير في أغرب تعبير فني يقدمه من خلال الأحداث التي كتبها السيناريست إيهاب فتحي في ثاني تجاربه السينمائية بعد فيلم (رد فعل)، ومدير التصوير أحمد فتحي وهو من بطولة مجموعة من الوجوه الشابة في السينما والمسرح منهم أحمد زايد وعصام النجار ووائل شاهين ومصطفي شاكر.

و قال المخرج أحمد شفيق أنه أخرج التريلر الرسمي للفيلم أخيرا وأن التأخير كان بسبب للأحداث التي توالت بميدان التحرير والإتحادية فقد توقف التصوير عددة مرات إلي أن أتمه نظر لصعوبة التصوير في ظل هذه الأحداث

وأضاف أن الفيلم أنتهي من مرحلة المونتاج والمكساج للحاق بمهرجانات أوروبا وأمريكا .

يذكر أن الفيلم تلقى عروضاً من قبل بعض شركات الإنتاج العربية الكبرى للأفلام القصيرة والتسجيلية، نظرا لاختلاف الفكرة وتميزها، والتقنية الجديدة في أسلوب التصوير والإخراج .

وقد شارك مخرج الفيلم أحمد شفيق القدومي في الحملة الدعائية لثورة تونس من خلال مادة إعلانيه، حازت علي إعجاب الجميع وحصل علي جائزة أفضل فيديو عن ثورة تونس لعام 2011، ويقوم حاليا بقراءة سيناريوهات أفلام سينمائية روائية طويلة لم يفصح عنها .

وعن اخر اعمل المخرج احمد شفيق القدومي قال أنه يحضر لفيلم روائي قصير مع النجم محمد رياض ورانيا محمود ياسين ونخبة من النجوم في عالم السينما من تأليف ايهاب فتحي وعن السينما الطويلة قال لقد وقعت عقد مع شركة المها لإخراج فيلم روائي طويل .