بالصور | أسرار مايا دياب ليلة رأس السنة علي" النهار"


مصطفى طاطا


كشفت الإعلامية بوسي شلبي عن العديد من الأسرار والمفاجآت في جوانب شخصية النجمة اللبنانية مايا دياب سواء علي المستوي الانساني كأم وزوجة أو المهني كمطربة متألقة و مذيعة محترفة الي جانب كونها أكثر عارضات الازياء جاذبية وذلك من خلال حلقة خاصة من برنامج أحلي النجوم علي قناة النهار الفضائية يتم عرضها ليلة رأس السنة احتفالا بالعام الميلادي الجديد 2013 .

مايا عبرت خلال البرنامح عن سعادتها لما حققته من شهرة بمصر من خلال برنامج deal or no deal الذي يعرض علي شاشة النهار وأن خطوة تقديم البرامج جاءت من منطل أن الفنان قد يحتاج الي اظهار وجه آخر له لابراز موهبة آخري لديه كأضافة لرصيده الفني وليس لمجرد الانتشار فقط أو زيادة العائد المادي و ان ابتعادها عن الدراما التلفزيونية يرجع الي انها لم تجد العمل المناسب لها .

وصرحت بامتنانها لرأي الفنان راغب علامة وثنائه علي كليب شكلك مابتعرف الذي صورته مؤخرا وحرصت علي شكره و تهنئته بالعام الجيد و ملحن الاغنية محمود الخيامي و المخرج سعيد الماروق .

وأضافت ان فريق الـ daners بالكليب سيشاركوها في الحفل الذي تحييه ليلة رأس السنة مع علامة في بيروت .

كما أكدت انها أوشكت علي الانتهاء من البومها الجديد لكنها تنتظر حتي يأخذ كليب شكلك ما بتعرف حقه في المشاهدة ثم تقوم بطرح الالبوم في شهر فبراير القادم الي جانب اغنية خاصة لـ عيد الحب .

وعن رأيها في تيارات الاسلام السياسي التي سيطرت علي دول الربيع العربي وتأثيرها علي الفن ، قالت دياب : لو استطاعت هذه التيارات ان تقنعنا بوجة نظرهم فهذا نجاح يحسب لهم .. أما اذا اجبرنا علي افكارهم فهذا عيب فينا .

ونفت مايا وجود أي مشاكل مع زملائها داخل الوسط الفني وانا ما صرح به فضل شاكر ضدها يعبر رأيه الشخصي .

وفسرت دياب الشائعات التي انتشرت حول انفصالها عن زوجها بسبب عدم الظهور معها في المناسات بأنه رجل اعمال مشغول مثل كل الازواج وان عمله بنيجريا و انها كانت في البداية تذهب كثيرا لزيارته ولكن مؤخرا هو الذي يأتي لبيروت أكثر .

وان حالة الاكتئاب التي لازمتها خلال فترة الحمل تصاب بها معظم السيدات وان ابنتها k التي تبلغ اربعة سنوات تلازمها باستمرار وكانت تصطحبها خلال تصوير برنامج deal or no deal و ان سر تسميتها باسم حرف هو انها ارادت ان يكون لها اسما مميزا كالتوقيع .

و قالت دياب : ان الامومة حالة لا توصف ولا تخرج سوي من انسانة مرت بهذه التجربة وتعايشت مع تكوين مخلوق داخل احشائها .

واشارت مايا الي أن عمليات التجميل في حدود بسيطة لانه مثل المكياج اذا زاد عن حده اصبح مشوها للجمال و ان التجميل لم يعد قاصرا علي الشاشة فقط بل اصبح داخل البيوت .

ورغم انها محبة للحلويات و لا تتبع اي حمية غذائية الا ان رشاقتها تكمن في مماستها للتمارين الرياضية مع مدربة خاصة .

مايا قدمت خلال الحلقة العديد من الاغاني منها علشان لازم نكوم مع بعض واهدتها للمصريين و ليلة عيد لفيروز الي جانب اغنية الكليب شكلك ما بتعرف و الاغنية الشعبية الدنيا زي المرجيحة .