ضبط 3 أشخاص إستولوا على "توك توك " من طالب وعاطل بسوهاج

حوادث


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من ضبط 3 أشخاص قاموا بإستيقاف طالب وعاطل و أستولوا على دراجة نارية توك توك بنجع الشينشيفى دائرة مركز ساقلتة ، و تم تحرير المحضر اللازم و أخطرت النيابة العامة للتحقيق.

كانت البداية عندما تبلغ لمركز شرطة ساقلتة من كلا من حنفي محمود أحمد 42 سنة لا يعمل و أسامه حنفي محمود 14 سنة طالب نجل الأول ، ويقيمان نجع الشنشيفى دائرة المركز بانة أثناء قيادة الثاني دراجة نارية توك توك بمدينة ساقلته إستوقفه 3 أشخاص مجهولين وطلبوا توصيلهم إلى قرية نجع أبوخضير التابعة للمركز وفى الطريق تعدوا علية بالضرب وأحدثوا إصابته بجرح أعلى العين اليمنى واستولوا على التوك توك ولاذو بالفرار.

و بإخطار اللواء محسن الجندى مدير أمن سوهاج أمر بتشكيل فريق بحث ضم كل من العميدان الحسن عباس مدير المباحث الجنائية و محمود العبودى رئيس المباحث الجنائية وضباط وحدة مباحث المركز ومن خلال السير فى إجراءات البحث وتتبع خط سير المجني علية أسفرت الجهود عن تحديد وضبط أحد المتهمين ويدعى على عبد الفتاح صابر عبد اللاه 18 سنة طالب ومقيم بالعوامية دائرة المركز وبعرضه على المجني علية تعرف عليه.

وأضاف بان المتهم الذى تعدى علية وأحدث إصابته،وبمواجهة المتهم إعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع محمد أبو النصر خلف الله 25 سنة عامل وأخر.


كما أسفرت جهود إدارة البحث الجنائي بالتنسيق وفرع الأمن العام عن تحديد وضبط المتهم الثالث ويدعى شعبان رضوان طه محمود 22 سنة عامل ويقيم بذات الناحية إثناء قيامة ببيع الدراجة النارية المبلغ بسرقتها بقريةالجلاوية التابعة للمركز وبعرضها على المجني علية تعرف عليها كما تعرف على المتهم المذكور.

وبمواجهة المتهم إعترف بارتكاب الواقعة و تحرر عن ذلك المحضر رقم 3225 أدارى المركز وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق .