إحباط محاولة اقتحام قسم شرطة الخصوص

حوادث


نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية من إحباط محاولة مجموعة من البلطجية اقتحام قسم شرطة الخصوص ، بسبب قيام ضابط شرطة بتحرير محضر ضد أحدهم بعد أن تعدى على طالبة واستولى على متعلقاتها.

وحاول المتهمون اقتحام قسم الشرطة والاعتداء على الضابط ، إلا أن قوات الشرطة تصدت لهم ، وتمكنت من القبض على اثنين منهم وبحوزتهما أسلحة نارية ، بينما فر باقى المتهمين هاربين ، وتولت النيابة التحقيق.

وكان اللواء محمود يسري ، مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة الخصوص بقيام مجموعة من البلطجية بالتجمهر ومحاولة اقتحام قسم الشرطة ، حيث انتقل على الفور اللواء محمد القصيري مدير المباحث الجنائية ، وتمت السيطرة على الموقف والتصدى للمتهمين وتوصلت التحريات الى قيام المدعو محمد .س. ش بالتعدى على طالبة تدعى: دينا.ع.ع 16 عاما طالبة بالضرب والاستيلاء على مبلغ مالي وهاتفها المحمول .. فحررت محضرا ضده وعندما علم المشكو في حقه بذلك ، قام بالتعدي على قوة القسم بالسب والشتم ، وأحضر عددا من البلطجية وبحوزتهم أسلحة نارية محاولين اقتحام القسم والتعدى على الضابط ، حيث تعاملت قوات الشرطة مع المتهمين وسيطرت على الموقف ، وتم ضبط اثنين منهم ..وهما : محمد. س. م - 26 عاما - عاطل وبحوزته بندقية خرطوش و8 طلقات نارية ، ومحمود.م.م - 29 عاما - عاطل وبحوزته فرد خرطوش وطلقتين ، بينما لاذ باقي المتهمين بالفرار .

ويجري حاليا تكثيف الجهود لسرعة تحديد وضبط باقي المتهمين ..وتولت النيابة التحقيق.