بالصور.. محافظ الإسماعيلية يبحث التعاون التجارى مع السفير الإندونيسى


ناقش اللواء جمال امبابى محافظ الإسماعيلية، تبادل الخبرات والثقافات فى مختلف المجالات التنموية، مع الجانب الإندونيسى، خلال لقاءه لوفد سفارة إندونيسيا.


جاء ذلك خلال استقباله لوفد السفارة بالقاهرة، برئاسة تيكو ديرموان نائب السفير الأندونيسى والقائم بالأعمال، يرافقه السيد إيوان ويجايا مليالتو قنصل السفارة الأندونيسية للشئون الإقتصادية، يرافقه محمد نور سالم السكرتير الثالث لشئون الإعلام بالسفارة، وأحمد غزالي برهان عضو القسم الإعلامي بالسفارة.

تأتي الزيارة في إطار سلسلة الزيارات اللتي يقوم بها ممثلي السفارة، لعدد من المحافظات المصرية، للتعرف على أهم المعالم والمعوقات اللتي تتمتع بها، وتبادل الثقافات والخبرات في مختلف المجالات التنموية، وتوطيد العلاقات بين البلدين.، حيث إستعراض المحافظ مع أعضاء الوفد أهم المعوقات اللتي تتميز بها محافظة الإسماعيلية، وأبرز وأهم المشروعات القومية والتنموية والتجارية الناجحة، اللتي يتم تنفيذها على أرض المحافظة، كما إستعرض المحافظ أهم المشروعات الإستثمارية وفرص الإستثمار المتاحة بالمنطقة.

وتناول الإجتماع بحث ومناقشة الإعداد للزيارة المنتظر أن يقوم بها محافظ مقاطعة يوج ياكرتا الأندونيسية، للإسماعيلية خلال العام الجديد، فى إطار إتفاقية التوأمة الموقعة بين المحافظتين.


من جانبه أشاد رئيس وأعضاء الوفد الإندونيسي بجمال الإسماعيلية، وما تتميز به من المسطحات الخضراء والشواطيء، معربين عن سعادتهم بهذه الزيارة، وفي ختام اللقاء أهدى المحافظ درع المحافظة والميداليات التذكارية، لرئيس وأعضاء الوفد وتبادل الهدايا التذكارية بينهما.