داود لـ"الإخوان": لماذا لا تطبقوا الشريعة والسلطة فى يدكم الآن؟

أخبار مصر


أكد محمد عبد العليم داود وكيل مجلس الشعب المنحل، أن الاتهامات التى وجهها الإخوان المسلمين لبعض معارضيهم بالخيانة والعمالة والتكفير هى نفس التهم التى كانت توجه للإخوان من جانب النظام السابق، عندما كانوا ضمن فصيل المعارضة، مطالبا اياهم بالاعتذار لمعارضيهم.

وقال داوود ، أن الفترة الأخيرة شهدت توجيه التهم بدون دليل ضد رموز وطنية للمعارضة المصرية، مشددا على وقوفه ضد عملية تقسيم المسلمين فى مصر، معتبرا هذا الأمر سيؤدى إلى وقوع فوضى ومليشيات وحرب شوارع لا يحمد عقباها.

وشدد داوود على ضرورة إيقاف الإخوان المسلمين لسيل الاتهامات التى يوجهونها للرموز على صفحات التواصل الاجتماعى، لافتا إلى أن تلك الصفحات أصبحت أحد أسباب تآكل شعبية الإخوان فى الشارع المصرى، لأن المصريين بطبيعتهم يرفضون الاتهامات بدون دليل.

وتابع داوود فى تصريح صحفى: معروف لدى القاصى والدانى أن الاتهامات التى توجه ضد رموز المعارضة لا تأتى إلا بتوجيه، لأن الإخوان بطبعهم أكثر الناس تنظيما والتزاما وسمعا وطاعة لقادتهم، متسائلا: أين كان هذا الهجوم عندما كان البرادعى يقف ويصلى وسطكم.. وكذلك عمرو موسى عندما يصلى وراء صفوف الجمعية التأسيسية؟ ، ومضيفا موجها حديثه للاخوان أيضا: السلطة فى يدكم الآن.. فلماذا لا تطبقوا الشريعة الإسلامية التى تنادون بها، والتى لا نعترض عليها بل نحن أحرص الناس عليها؟ .