بالفيديو و الصور ....مرشد "الإخوان" : "صحفيين" فى عيونهم "مرض" حاولوا الوقيعة بيننا وبين "الجيش"

أخبار مصر


قدم الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين الشكر لقيادات الجيش قائلا ً: إن الجيش الذي هو الأن يحكمنا ويحميكم وبذل جهداً كبيرة من أجل الحفاظ على مصر.

وأشار بديع لقد حاولو الوقيعة بيننا وبين الجيش وبسرعة والحمد لله وبفضل الله بكلمة واحدة اخمدنا نار الفتنة بيننا وبينهم لإنه لا يجب أن تقول كلمة علي الجيش المصري ولما كان عندنا قيادات سياسية فاسدة حولوها بعض الصحفيين الذين في عيونهم وقلوبهم مرض حولوا كلامي الي الجيش وانا اتحدث عن الشعب المصري خير أجناد الأرض ، موضحاً أن صوت الحق أبلج وصوت الباطل لجلجل ، وان جيشنا حمي مصر وقت الحرب والان نحن نقف في ظهره وقت السلام.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى المُصغر الذى عقده مرشد الجماعة عقب الإدلاء بصوته بلجنة 34 بمدرسة الحديثة بنات بمدينة بنى سويف.

وأكد بديع أن المرحلة القادمة تستلزم التفاهم والحوار تحت مظلة رئيس الجمهورية فنحن أمامنا رئيس واحد منتخب الأن وباذن الله ولأول مرة في تاريخ مصر سيكون فيه مجلس شعب منتخب وتنتقل السلطة التشريعية بمجرد إقرار الدستور وتظهر النتائج من رئيس الجمهورية الي رئيس مجلس الشوري ومن ثم نرى أعمالنا وننظر إلي الأمام لهذا البلد و نخرج الاشياء المطلوبة للفقراء والعمال والموظفين ليروا مشروع التنمية لمصر .