وزير الداخلية: عملية الإستفتاء تسير بشكل طبيعى ولا وجود لأية مشاكل

أخبار مصر


صرَّح اللواء أحمد جمال الدين , وزير الداخلية، أن عملية الإستفتاء على الدستور خلال المرحلة الثانية تسير بشكل طبيعى وحتى الآن لا توجد أى مشكلات طارئة، لافتا إلى أن وزارة التربية والتعليم وفرت مقاعد لكبار السن، بعد شكاوى كبار السن من الوقوف فترات طويلة وعدم قدرتهم على المواصلة.

وأوضح جمال الدين , عقب تفقده مدرسة القومية بنات بالعجوزة أن العناصر الأمنية النظامية، إلى جانب العناصر السرية تم توفيرها بشكل كاف لتحيط باللجان ومتابعتها.

ولفت وزير الداخلية إلى أنه حدثت مشكلة بسيطة اليوم تمثلت فى تأخر الطائرة العسكرية التى أقلتهم، وتم تدارك الموقف، والأمور الآن تسير على ما يرام الآن وتسير بشكل طبيعى.

وبدأ اللواء أحمد جمال الدين , وزير الداخلية جولته التفقدية على لجان مدارس محافظة الجيزة والتى بدأها بزيارة عدد من اللجان بشارع السودان، وجاء فى مقدمة اللجان مدرسة إمبابة الثانوية الصناعية، والتى عمل خلال زيارته على التأكد من حسن إنتظام الخدمات الأمنية المكلفة بتأمين اللجنة، وطالب القوات والقيادات بضرورة ضبط النفس أثناء تعاملاتهم مع المواطنين، وشدد على ضرورة مساعدة كبار السن وذوى الإعاقة وتسهيل دخولهم اللجان الخاصة بهم للإدلاء بأصواتهم.

وإستكمل وزير الداخلية جولته بزيارة لجنة مدرسة جواد حسنى التجريبية المتواجدة أيضاً بشارع السودان، وأعقبها بتفقد مدرسة القومية المتواجدة خلف مستشفى العجوزة، وعقب إنتهائه من زيارتها، توجه إلى مدرسة الأورمان بالدقى وعمل على تفقد القوات ورفع روحهم المعنوية أثناء مشاركتهم فى تأمين عملية الإستفتاء بالمرحلة الثانية، ومن المقرر أن يستكمل اللواء أحمد جمال الدين جولته بزيارة عدة لجان أخرى بحى الدقى والعجوزة، عقب إنتهائه من تفقد مدرسة الأورمان.