حركة " 6 إبريل" البحيرة تعلن تشيكل غرفة عمليات لرصد اى انتهاكات تحدث فى الإستفتاء


قامت حركة شباب 6 ابريل البحيرة بالتعاون مع شباب الحركة الاسكندرية بتوزيع 60000 بيان على مستوى مدن مراكزالمحافظة والتى شملت (دمنهور - حوش عيسى- ابو المطامير - الدلنجات - كوم حمادة - ايتاى البارود - ادكو - الرحمانية - ابوحمص - كفر الدوار - شبراخيت).

فيما قام اعضاء الحركة فى مدينة كوم حمادة بعمل داتا شو لتوضيح المواد الخلافية فى الدستور ورسم عدد من الجرافيتى على الحوائط ووضع بعض الملصقات على الجدران والاعمدة والتى دعت فيها الحركة أبناء المحافظة بالذهاب الى الاستفتاء والتصويت بلا .

كما اعلنت الحركة مشاركتها اليوم الجمعة فى توزيع بيانات لا للدستور بعد صلاة الجمعة فى مساجد المحافظة بمشاركة القوى السياسية بمحافظة البحيرة فى اطار الجبهة التى تم تكوينها لرفض الدستور.

ومن جانبة أكد إسلام عادل أن الحركة قامت بتشكيل غرفة عمليات على مستوى المحافظة لرصد اى تجاوزات او مخالفات فى عملية الاستفتاء على الدستور من خلال نشر اعضائها فى كافة المحافظة ورصد اى انتهاكات .

وانتقد عادل ما شهدتة المرحلة الاولى من الاستفتاء وحدوث انتهاكات وتجاوزات خطيرة تصل الى ان يطعن فى شرعية المرحلة الاولى موضحاً ان الحركة ستكون عين ترصد لتظهر الحقائق وسوف يتم اعداد تقرير بكل ما رصدتة الحركة بعد انتهاء عملية الاستفتاء على المرحلة الثانية.