عاطل يقتل بائع متجول بالدقهلية بسبب الخلاف على ثمن قطعه جبنه رومى

حوادث


غاده وفا

لقى بائع متجول بالدقهلية مصرعه بعد أن طعنه عدة طعنات غائرة في الصدر على يد عاطل، وذلك تأديباً له بسبب مطالبته لـ 3 جنيهات من العاطل ثمن قطعة جبنة رومي أكلها منه .


تلقى اللواء مصطفي باز - مدير أمن الدقهلية إخطاراً من الرائد هيثم الدكرورى رئيس مباحث مركز شرطة دكرنس يفيد تلقيه إشارة من مستشفى دكرنس العام بوصول (شوقي أحمد محمد حماد)30 سنة - بائع متجول سندويتشات ،ومقيم بميت الحلوج بمدينة دكرنس جثة هامدة إشر إصابته بطعنات غائرة فى الصدر .

وعلى الفور كلف العميد سعيد عمارة مدير المباحث الجنائية ،والعقيد سامح عبدالفتاح رئيس شعبة العمليات الجنائية بتكثيف التحريات حول الواقعة .

وانتقل إلى مكان الحادث الرائد هيثم الدكروري رئيس مباحث دكرنس ومعاونوه ورجال المباحث وأكدت تحريات المباحث أن وراء إرتكاب الجريمة (أحمد خالد عبد الله العوضي) 18 سنة عاطل وأضافت التحريات ،أن الجانى قام بطعن المجنى عليه طعنات غائرة فى الصدر وذلك بعد نشوب خلاف بينهما على 3 جنيهات ثمن قطعة من الجبن الرومى أكلها الجانى ولم يوافق على دفع ثمنها وتركه غارقاً فى دمائه ولاذ بالفرار . وقد تمكن رجال المباحث من القبض على الجانى وبمواجهته اعترف تفصيلياً بإرتكاب الواقعة .

وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة بعد انتداب الطب الشرعى، والتأكد من أن سبب الوفاة طعنة نافذة بالرئة كما قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق والتحفظ على الأداة المستخدمة فى الجريمة.