مصرع طفل "غرقا ًفي بلاعة" بسبب إهمال المحليات في أسيوط

حوادث


أفادت مصادر من أسيوط أن مسلسل الإهمال والفساد في المحليات مازال مستمرا، وأن الضحايا في تزايد وهذا ما تؤكده لنا هذه الحادثة..

فقد تسبب الإهمال وفساد المحليات بالبداري، في أسيوط، في مصرع طفل غرقًا في مياه الصرف الصحي إثرسقوطه في بلاعة صرف صحي بدون غطاء بقرية العتمانية بالبدارى.

حيث ورد لمديرية أمن أسيوط إخطار من مأمور مركز شرطة البداري يفيد وصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة بسقوط طفل ببئر مياه بالطريق العام بناحية العتمانية دائرة المركز.

و بعد الانتقال والإسعاف والفحص، تبين سقوط الطفل، أحمد مصطفي علام 5 سنوات، ومقيم بذات الناحية أثناء اللهو أمام منزله، حيث اختل توازنه وسقط بالبئر المشار إليها مما أدى إلى غرقه.

وقد قام الأهالى بانتشال الجثة والتحفظ عليها بمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة، وبسؤال والده، مصطفي علام خضيري 30 سنة، فلاح ومقيم بذات الناحية، أيد ما جاء بالفحص، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في وفاته، ولا توجد خلافات بينه وآخرين.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة، بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة الغرق، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة... وأكد ذلك تحريات ضباط وحدة مباحث المركز.

وتم تحرير محضر بالواقعة، رقم 9738 جنح مركز البداري لسنة 2012.