العربي : بدء تلقي طلبات التجار لـ"الاشتراك" في الرعاية الصحية

الاقتصاد


اعلن المهندس ابراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة التجارية عن بدء تلقي طلبات التجار لـ الاشتراك في مشروع الرعاية الصحية خلال هذه الايام ولمدة شهرين ثم تبدا الاستفادة من المشروع رسميا من خلال المستشفيات التي تم التعاقد معها في هذا الشان.

وقال العربي في تصريح خاص لـ الفجر أنه تم الانتهاء من كافة تفاصيل المشروع بشكل نهائي و الاتفاق مع حوالي 26 مستشفي في مختلف التخصصات وفي المناطق المتفرقة من العاصمة بالأمر المباشر من بينها معهد القلب ومعهد ناصر والمركز الطبي للإنتاج الحربي والإصلاح الإسلامي وجراحات اليوم الواحد بمدينة نصر والسلام التخصصي والشيخ زايد التخصصي ومعهد الكبد والقاهرة الفاطمية والهرم وعين شمس ومعهد السمع والكلام والمركز القومي للعيون بروض الفرج .

ودعا رئيس الغرفة جموع تجار العاصمة الي ضرورة التوجه الي الغرفة والادارة المختصة بالمشروع وملئ استمارة الاشتراك حتي تبدا الاستفادة منه في غضون الشهرين.

واضاف انه استمرارا لتنفيذ مشروع الرعاية الصحية بشكل جيد يتم حاليا دراسة التعاقد مع مجموعة من الصيدليات المنتشرة في احياء العاصمة المتفرقة للحصول علي نسب تخفيض علي الأدوية.

وكشف ان المشروع اخذ وقتا طويلا وهذا وضعا طبيعيا لان به مجموعة تفاصيل مهمة للغاية ولذلك كان لابد ان يتم بحثها من جميع الجوانب مما يحقق افادة حقيقية لتجار العاصمة خاصة ان هذا المشروع جاء العمل به بناء علي رغبتهم ومطلبهم الرئيسي ولذلك كان لابد من مراعاة الدقة في دراسة ومناقشة هذا المشروع من كافة النواحي بما يؤدي الي ان التاجر عند بداية المشروع عمليا يشعر بمدي أفضلية الخدمة التي سيستفيد بها من خلاله.

واستطرد العربي في حديثة عن مشروع الرعاية الصحية لتجار العاصمة بان الامر لن يقف عند تقديم خدمة طبية جيدة فقط بل سيتم تطويره بشكل مستمر وادخال احدث السبل التي من شانها رفع كفاءة الخدمة المقدمة للتجار لتحقيق اكبر استفادة واجود خدمة.