وقفة لجبهة الإنقاذ الوطنى بالمنوفية أمام المحافظة لرفض الدستور

أخبار مصر



نظمت جبهة الانقاذ الوطنى بالمنوفية مساء أمس وقفة إحتجاجية أمام مبنى ديوان عام محافظة المنوفية لرفض الدستور الجديد والانتهاكات التى شهدتها المرحلة الأولى وتوعية أهالى المنوفية بأهمية التصويت بلا للدستور الجديد.

شارك فى الوقفة أحزاب الجبهة حزب الدستور وحزب المصري الديمقراطي الاجتماعى وحزب التجمع وعدد من الائتلافات الشبابية مرددين هتافات ضد الدكتور محمد على بشر محافظ المنوفية بصفته عضو مكتب الارشاد لجماعة الاخوان المسلمين لوسط الدلتا والدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية والدستور الجديد منها يسقط يسقط حكم المرشد _ دستورهم باطل .

وأكد محمود رمزى منسق جبهة الانقاذ الوطنى بالمنوفية أن الوقفة لم يكن مخطط لها مسبقا وان مجموعات العمل بالاحزاب المشاركة فى توعية أهالى المنوفية لتصويت بـ لا للدستور تجمعت فقرر عمل وقفة أمام مبنى المحافظة .

وأضاف رمزى أن محافظ المنوفية الاخوانى يقوم بإجتماعات متواصلة مع أعضاء الجامعة كحل بديل للقضاء فى الاشراف على عملية الاستفتاء على الدستور فى المرحلة الثانية وحذر رمزى قائلا إحنا مش هنسكت عن أى تدخل فى سير العملية الانتخابية من جانب المحافظ أو قيادات الجماعة لانهم عارفين كويس أن المنوفية كلها ضد الدستور وهتقول لأ .