"انفينيتي" تعلن عن استراتيجية جديدة لتسمية سياراتها


اعلنت شركة انفينيتي عن استراتيجيتها الجديدة الخاصة بتسمية كافة منتجاتها من السيارات والتي سيتم تطبيقها مع بداية العام 2014.

وستقوم الشركة اليابانية بالكشف عن سيارة سيدان رياضية فاخرة جديدة خلال معرض أمريكا الشمالية اللسيارات (NAIAS) ، لتصبح أولى سياراتها التي تحمل رمز Qعلى أن يكون اسمها Q50.

ووفقاً للاستراتيجية الجديدة ستحمل مجموعة الموديلات من العلامة التجارية الفاخرة رمز Q للطرازات من سيارات سيدان والمكشوفة، فيما ستحمل مركبات الكروس أوفر والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الاس يو في رمز QX كما سيتم تعريف كل موديل برقم مضاعف يمثل التسلسل الهرمي لكل مجموعة.

ويعكس التغيير الجديد بالاستراتيجية رغبة انفينيتي في توضيح سياسة تسميتها للسيارات في ضوء خطط نموها الطموحة التي تشمل توسعات هامة في مجموعة سيارات الشركة.

وقال يوهان دي نايسن رئيس شركة انفينيتي موتورز المحدودة معلقاً على سياسة التسمية المعدلة : تحدثنا طويلاً حول العلامة التجارية مع عملائنا وتجار التجزئة الذين نتعامل معهم وشركائنا خلال الشهور القليلة الماضية، وأصبح واضحاَ لنا ضرورة ابتكار هوية جديدة وإعادة توجيه علامتنا التجارية بهدف تقريب علاقة المستهلكين بمجموعة موديلات سياراتنا.