حبس المتهمين بإطلاق أعيرة نارية على قوة أمنية من قسم النزهة 15 يوماً

حوادث


أمر المستشار رامي عبد الهادي قاضي المعارضات بمحكمة النزهة وأمانة سر إبراهيم الدسوقي .. بحبس المتهمين بترويع المواطنين وإطلاق أعيرة نارية على قوة أمنية من قسم الشرطة النزهة بشارع المدينة المنورة 15 يوما على ذمة التحقيق ..

والمتهمين هم حامد حمدان عبد العال وتيسير ماهر ومايكل سامي عمر عبد الواحد ..

عقدت الجلسة فى تمام الساعة الثانية عشر حيث أنكر المتهمين التهم الموجهة إليهم وقال سعد حسنى محامي المتهمين انه لا يوجد مبلغ واحد بمنطقة النزهة يدل على ان المتهمين قاموا بإطلاق أعيرة نارية على دورية أمنية وترويع المواطنين مشيرا الى أن المحضر تم تحريره الساعة السابعة صباحا يوم الانتخابات وهذا دليل على ان المحضر لعبة من الشرطة وان التهم الموجهة إليهم فى محضر الضبط لا أساس لها من الصحة ..

كانت النيابة النزهة برئاسة المستشار أحمد رشاد قد وجهت للمتهمين تهمة حيازة الأسلحة النارية .. وترويع المواطنين والتعدي على افراد الشرطة ..

يذكر ان قوة أمنية من قسم شرطة النزهة كانت تتفقد الحالة الأمنية بمحيط القسم أثناء سير العملية الانتخابية يوم السبت الماضي فسمعت صوت إطلاق الاعيرة النارية بشارع المدينة المنورة .. فتوجهت القوة الى مكان الحادث .. فقام بعض الاشخاص بإطلاق الاعيرة النارية اتجاه أفراد القوة .. فبادلتهم القوة إطلاق الأعيرة النارية وتم القبض عليهم وبحيازتهم أسلحة نارية وخرطوش .