الهام شاهين لبوابة "الفجر" : القضاء أنصفني من عبد الله بدر وأمثاله


أعربت النجمة الهام شاهين عن سعادتها بالحكم القضائي الذي صدر اليوم على الشيخ عبد الله بدر بالحبس لمدة عام مع الشغل ودفع غرامة مالية قدرها 20 ألف جنية وتعويض 5 ألاف جنية .

وقالت في تصريحات خاصة لبوابة الفجر : القضاء انصفنى اليوم فى المعركة التى خاضها عبد الله بدر ضدى ، وأعتبر ان هذا الحكم ، حكم تاريخي في عالم الحريات وحقوق الإنسان ، وكنت واثقة من عدالة القضاء لأنني سألت عدد كبير من فقهاء القانون وعلماء الدين فى هذا الموضوع وأكدوا لى ان القضاء سينصفني ، كما أكد لى علماء الدين ان حكم السب والقذف فى الدين يساوى 80 جلدة .

وتابعت : سعيدة انني سلكت الطريق الشرعي للمحاكمات القضائية ضد رجل تميز ووصف بالردح والشرشحة على شاشات التليفزيون ، ولم يسلم مسلم ولا مسيحي ولا فنان ولا رجال الإعلام ولا الأشخاص العادية من لسانه ، عكس ما أمرنا به الله والرسول الكريم المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده ، وحديث أخر للرسول إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق .

واعتبرت الفنانة الهام شاهين ان الحكم القضائى الذى صدر اليوم هو فرحة لكل المصرين بما فيهم ثوار التحرير ليعلم الجميع ان القضاء المصري ما زال بخير .

واختتم شاهين قائلة بانها تتمنى ان تستقر الأوضاع فى مصر ، وانها ترفض تكميم الأفواه التى تتعرض له مصر حاليا ووسائل الإعلام المختلفة بما فيها الصحف والقنوات الفضائية .