غرفة القاهرة تبحث المشاركة في معرضي "غانا و السعودية " 2013

الاقتصاد


تبحث غرفة القاهرة حاليا المشاركة في عدة معارض في مختلف القطاعات التجارية لتنشيط العلاقات المصرية الخارجية والعمل علي جذب استثمارات للسوق المحلي لدعم الاقتصاد القومي للبلاد من بينها معرض غانا التجاري الدولي بـ اكرا في الفترة من 21 فبراير حتي 11 مارس 2013 في عدة تخصصات منها الصناعات الحرفية واليدوية - السجاد - المنتجات الجلدية -المنتجات الغذائية والعصائر مع استبعاد كافة انواع الحلوي والجبن والالبان - الملابس فيما عدا المفروشات - منتجات العناية بالبشرة - المعدات ومواد البناء - الاجهزة والمستلزمات المنزلية - الحاصلات الزراعية - الاثاث - المنتجات الخشبية - المعدات الثقيلة -الطباعة - الادوية والمواد الصيدلية -البحوث ونظم التعليم والتدريب –الاتصالات .

كما تبحث الغرفة المشاركة في معرض المنتجات المصرية المتميزة الذي سيقام في جدة بـ السعودية في ابريل 2103 ويعرض كافة القطاعات الانتاجية المتميزة بالاضافة الي القطاع العقاري.

وقال المهندس ابرهيم العربي رئيس الغرفة ان هذه المعارض تعتبر فرصة جيدة لدعم العلاقات التجارية المصرية الخارجية وزيادة التبادل التجاري بين مصر وهذه الدول.

واضاف العربي ان تطوير العلاقات المصرية الخارجية يصب في مصلحة الاقتصاد العام وتنميته في الفترة المقبلة.

ودعا رئيس الغرفة التجار للمشاركة في هذه المعارض من اجل تطوير انشطتهم ودعمها تكنولوجيا من خلال الاطلاع علي احدث التطورات الخارجية التي تتبعها هذه الدول.