بالصور | السفير الكورى يبحث أهم الإنجازات والمشروعات التنموية والتجارب الناجحة بالإسماعيلية


استقبل اللواء جمال إمبابى محافظ الإسماعيلية بمكتبه صباح اليوم، مستر كيم يونج سو السفير الكورى لدى القاهرة، والسيدة حرمه خلال الزيارة اللتى قام بها السفير لمحافظة الاسماعيلية، فى إطار اتفاقيات التعاون المشترك بين جمهورية مصر العربية، ودولة كوريا، والتبادل الثقافى والتجارى بين البلدين، وتبادل الوفود الزائرة.

حيث استعرض الجانين أهم المقومات الطبيعية والمزايا، اللتى تتمتع بها الإسماعيلية، من حيث موقعها الجغرافى الإستراتيجى، وجوها المعتدل طوال العام، وما تمتاز به من المسطحات الخضراء والشواطئ، وأهم الإنجازات والمشروعات التنموية والتجارب الناجحة، اللتى تحققت على أرض المحافظة، بالإضافة لأهم الفرص الإستثمارية والمشروعات المستقبلية.

كما شهد اللقاء بحث ومناقشة سبل دعم التعاون بين الجانبين، فى مجال الإستثمار والمشروعات الإستثمارية المشتركة بين الجانبين، وعدداً من المشروعات الإستثمارية الكورية المصرية على أرض الاسماعيلية وتبادل الخبرات.

من جانبه أشاد السفير الكورى بجمال الإسماعيلية، وما شهده خلال الزيارة، مؤكداً على عشقه وحبه لمصر وشعبها الأصيل، وعشقه للمانجو الإسماعيلاوى.

وفى نهاية اللقاء قام محافظ الاسماعيلية، بإهداء درع المحافظة للسفير الكورى، ثم قام السفير بزيارة لمرفق هيئة قناة السويس، وجولة بحرية بالقناة وبحيرة التمساح، ولقاء الفريق مهاب مميش رئيس الهيئة.