بالفيديو.. سما المصرى للإخوان : يا حبسجية يا تجار الدين .. يا ارهابيين


طرحت الفنانة والراقصة سما المصرى أغنية جديدة لها تهاجم فيها جماعة الإخوان المسلمين ومرشدها العام محمد بديع والرئيس محمد مرسي بعنوان يا حبسجية يا تجار الدين .

وقالت سما فى تصريحات خاصة لبوابة الفجر أن الأغنية جاءت ردا على الدستور المسلوق الذي اجري الاستفتاء عليه أمس ، وإنها أرادت التعبير عن رأيها بـ لا ليس فى صندوق الانتخابات فقط ولكن عن طريق طرح هذه الأغنية أيضا .

ورفضت سما كل الهجمات التي تتعرض لها الصحف والجرائد في الوقت الحالي وكان أخرهم مقر جريدة الوفد أمس ، هذا بالإضافة إلى فترة تكميم الأفواه التي تتعرض لها اغلب القنوات الفضائية ، والاعتصامات المتواجدة أمام أبواب مدينة الإنتاج الاعلامى بالإضافة الى الاعتداء على العزل مثل المخرج خالد يوسف والسياسي محمد ابو حامد والحريري .

وعن تحضير الكليب ، قالت ان الأغنية تم تصويرها بمنزلها بكاميرا واحدة وارتددت فى الكليب بدلة رقص كاملة ومحتشمة ، وانها اختارت أغنية أهو جالك أهو وهى أغنية من الفلكلور الشعبى المصري والتى يتم تداولها فى الأفراح تعبيرا منها ان جماعة الإخوان المسلمين قد تزوجت بالفعل الشعب المصري وهى من ستتحكم فى قدره ومصيره .

على صعيد أخر ، قالت انها ستقاضى أى شخص سوف يتعرض لها بعد هذا الفيديو ، مشيرة الى انها تعرضت لهذه الأشياء فى أغنيتها الاولى ضد الاخوان بعنوان سما ترقص لمشروع النهضة ومنها تهديدات بالقتل والحرق . وأضافت انها لن تسكت على هجمات جماعة الإخوان وستقف لهم بالمرصاد أملا فى اصلاح حال البلد مثلها مثل باقى فنانين مصر الشرفاء .