شباب الوفد الحر يحمل وزير الداخلية حادث الاعتداء على الحزب ..ويطالب مرسى بسرعة التحقيق

أخبار مصر


اصدرت حركة شباب الوفد الحر من اجل التغير بالمنيا بيانا حمل فيه اللواء احمد جمال وزير الداخلية حادث الاعتداء على المقر الرئيسى لحزب الوفد كما طالب الرئيس مرسى بسرعة التحقيق فى الحادث.

حيث جاء بالبيان ندافع عن حزب الوفد رمز من رموز الوطنية المصرية على لن يرهبنا أي تهديد وسوف ندافع بأرواحنا عن حزب الوفد بيت الأمة، الذي ظل رمزًا للحرية والنضال ضد الاستعمارالخارجى والاستبداد الداخلى ، وسوف نكون جنبًا إلى جنب مع شعب مصر في الدفاع عن حزب الوفد بيت الأمة .نحن الوفديون فداء للبيت الوفدى ولا يمكن ان يمر مثل هذا العمل الجبان مرور الكرام.

واكد ياسر التركى منسق الحركه ان الشعب المصرى اصبح يعيش فى دوله يحكها حركة حازمون بدلا من دولة يحكمها القانون محملا وزير الدخليه تلك الاحداث من اعتداء على الوفد والتهديدات التى وصلت قبل الحادث الى الحزب والتيار الشعبى وجرائد الوطن والفجر والكرامة و التحرير والمصرى اليوم متسائلا اين انت يا وزير الداخلية من تلك التهديدات فهل الحرية ضاعت وهل دولة القانون ضاعت ولماذا لم يخرج علينا وزير الداخلية ببيان.

وطالب التركى الرئيس مرسى بسرعة التحقيق فى حادث بيت الامة وبيت المصريين متسائلا لماذا الصمت من رئيس الجمهورية فى الاحداث والتهديدات على القوة المدنية والاعلام المسموع والمرئى.