بالصور .. 6 إبريل بالإسكندرية توزع 10 ألاف بيان لرفض الدستور


قامت حركة 6 ابريل بالاسكندرية ، على مدى يومين متتاليين ، بتوزيع 10 آلاف بيان يطالب المارة بالتصويت بـ لا على مشروع الدستور ، من خلال رسم جرافيتى عبرت الحركة على جدران المدينه لا للدستور فى مناطق مختلفة فى شرق وغرب ووسط المدينه فى محطة مصر، محرم بك ، فيكتوريا ، سيدى بشر وغيرها من الأماكن .

وكشف محمود الخطيب المسئول الإعلامى للحركة بالمدينه فى تصريح خاص لـ الفجر ان الحركة كثفت جهودها لدعوة جموع الشعب المصرى للتصدى لهذا الدستور لما يحتويه من مواد كارثية لا تمثل سوى السلطة الحاكمة و لا هدف منها سوى الأنفراد بالسلطة و السيطرة على الدولة بأكملها لصالح فصيل واحد .

وأعرب الخطيب عن تلقى الحركة ترحيب واسع فى الشارع السكندرى للتصدى لهذه المسودة و رفض ما تحتويه و التصويت بـ لا فى الأستفتاء المزمع التصويت علية صباح السبت المقبل .

وأضاف: من منطلق إيمان الحركة بدورها الوطني و ضرورة إستكمال مشوار الثورة التي دعت الحركة لها وشاركت مع جموع الشعب المصرى مطالبين بأهم أهدافها وهو أن يكون هناك دستورا يعبر عن الشعب المصري بحق .

وشدد المسئول الإعلامى لـ 6 إبريل بالإسكندرية، على ان الحركة تكثف جهودها للتصدى لهذا الطعم الملقى للشعب للهيمنة على الدولة لصالح فصيل سياسى واحد و سنستمر فى بذل اقصى جهدنا للإصطفاف ضد تمرير هذه المسودة ، مشيراً إلى إستشعار الحركة مدى خطورها على مطالب الثورة وعلى رأسها تداول السلطة والعدالة الاجتماعية المهدرة في هذا الدستور .