تغيير مواعيد إمتحانات نصف العام بالسويس للمرة الثالثة


قررت مديريية التعليم بالسويس اليوم تغيير مواعيد أمتحانات نصف العام الدراسى للمرة الثالثة ، حيث قرر سعيد شومان وكيل وزارة التعليم إخطار الإدارات التعليمية و المدارس بالمواعيد النهائية .

وصرح أيمن فهمى مسئول الإعلام بمديرية التعليم أن المواعيد النهائية هى لإمتحانات للصف الأول و من يوم الثانى و حتى الخامس من يناير للصفين الثانى و الثالث الأبتدائى و من 9 إلى 14 يناير للصفين الرابع و الخامس و من 17 إلى 23 يناير للشهادة الأبتدائية

أما المرحلة الإعدادية فمن يوم 9 إلى 14 يناير للصفين الأول و الثانى و الشهادة الإعدادية من 16 إلى 23 يناير على أن يكون مواعيد أتحانات الصفين الأول و الثانى الثانوى بكافة تخصصاتها فى الفترة من 15 إلى 23 يناير .

وطالب اللواء سمير عجلان محافظ السويس توزيع نشرات اليوم بالمواعيد الجديدة على المدارس و الأدارات التعليمية حتى لا تحدث بلبلة بين التلاميذ و أولياء الأمور .

وعقد سعيد شومان إجتماع اليوم مع الموجهين وواضعى الإمتحانات لمراعاة مطابقة المواصفات طبق الورقة الإمتحانية الصادرة من الوزارة ومركز تطوير المناهج و الإمتحانات و قررشومان تخصيص زائرة صحية لكل لجنة أمتحان و طبيب لكل 3 لجان .

وأعلن شومان أن اللواء سمير عجلان قام بالتنسيق مع اللواء أسامة عسكر قائد الجيش الثالث الميدانى و اللواء عادل رفعت مدير الأمن لوضع منظومة لتامين لجان الأمتحانات من خارج الأسوار للمدارس على أن يقوم مصطفى حسن مدير إدارة الأمن بمديرية التعليم بوضع منظومة لتأمين لجان الأمتحانات من داخل المدارس بعرفة مسئو أمن كل مدرسة .