بالصور.. جيب رانجلر تفوز للمرة الثالثة بجائزة موقع Kelley Blue Book’s KBB.com


لوس انجلوس - للسنة الثالثة على التوالي تم اختيار جيب® رانجلر كأفضل سيارة تحقق أعلى قيمة إعادة بيع من قبل موقع Kelley Blue Book’s KBB.com، كما تم أيضاً إدراج رانجلر بقائمة موقع KBB.com لأفضل 10 سيارات للسنة الثانية على التوالي.


ويقول إريك إيبارا، مدير إستشارات القيمة المتبقية بشركة Kelley Blue Book: إن رانجلر الأيقونية تحقق -من بين سيارات جيب- أعلى مستوى من القيمة عند إعادة البيع.

ولا تحظى جيب رانجلر فقط بقيمة كبيرة كسيارة مستعملة، بل أيضا تحافظ على هذه القيمة عاماً بعد عام. لذلك فليس من المستغرب أن تجد رانجلر نفسها ضمن قائمة Kelley Blue Book لأفضل 10 سيارات مرة أخرى.


وترتكز جوائز موقع Kelley Blue Book’s KBB.com لأعلى قيمة إعادة بيع على توقعات تستنبط من دليل القيمة المتبقية الرسمي الخاص بشركة Kelley Blue Book®، والذي يقوم بتحديده فريق ماهر من المحللين المتخصصين في مجال السيارات. وتٌمنح هذه الجائزة المرموقة لتكريم السيارات، التي من المتوقع أن تحافظ على الجزء الأكبر من سعرها الأصلي بعد خمس سنوات من الملكية.


يقول مايك مانلي، المدير العام والرئيس التنفيذي لماركة جيب بمجموعة Chrysler Group LLC: لقد واصلت جيب تحسين رانجلر بكل الطرق، ويسعدنا أنه تم اعتمادها مرة أخرى كقيمة عظيمة من قبل كل من موقع Kelley Blue Book والعملاء على حد سواء . كما أضاف قائلاً: إن مبيعات رانجلر لهذا العام قد ارتفعت بما يقرب من 20 في المئة، وذلك لأن العملاء يعرفون أنهم يحصلون على أقصى قدرة من خلال باقة مواصفات مناسبة للقيادة اليومية أكثر كفاءة في إستهلاك الوقود، من شأنها أن تحتفظ بقيمتها لسنوات عديدة قادمة.