انفينيتى تستمر فى توسعها وتستهدف السوق البرازيلي بحلول 2014


أعلنت شركة انفينيتى اليابانية عن المزيد من الخطط التوسعية المستقبلية التى بدأت الشركة فى العمل عليها ، حيث تنوى الدخول إلى السوق البرازيلية للسيارات بمجموعة من سياراتها من فئتى السيدان والكروس أوفر بحلول عام 2014 ، حيث سيتمكن عملاء الشركة من الحصول على سيارات انفينيتى وخدمات بعد البيع على أرقى مستوى فى ساو باولو وريو دى جانيرو اعتباراً من الربع الثالث من 2014 ، على ان يلحق بتلك المدن المزيد من مراكز الخدمة فى ولايات سانتا كاترينا وبارانا خلال ثلاثة أعوام .

وجاءت خطة انفينيتى للوصول الى السوق البرازيلي بعد وصولها العام الماضى إلى سنغافورة وتشيلي وجمهورية الدومينيكان وجنوب أفريقيا وأستراليا .

وسوف تكون مراكز إنفينيتي في البرازيل أحد مراكز العلامة التجارية الفاخرة التي تتواجد حالياً في 47 دولة حول العالم. وقد صُممت هذه المراكز حسب مفهوم إنفينيتي لتصميم صالات عرض البيع بالتجزئة والتي يرمز لها اختصاراً بمفهوم (IREDI): ويضمن هذا المفهوم الفاخر أناقة فريدة وبيئة مريحة بمراحل الضيافة الاستثنائية عبر اللوبي، الصالة، المعرض ، ويشمل مدخلاً مذهلاً وصالة عرض فسيحة ومُكيّفة.

ومع تجربة إنفينيتي المثالية ، ستنطلق العلامة التجارية العالمية إلى آفاق أرحب لتتفوق على أعلى توقعات عملاء السيارات الفارهة ولتركز على متطلباتهم الخاصة. وفي بداية عمليات البيع في البرازيل، سيتم التركيز على سيارة FX الكروس أوفر الرياضية المتميزة وسيارة JX الكروس أوفر الفاخرة ومتعددة الاستعمالات وسيارة السيدان الرياضية الجديدة كلياً التي سيتم اطلاقها قريباً.

وقال يوهان دي نيشين، رئيس إنفينيتي: كجزء من خطة توسع إنفينيتي على المستوى العالمي، تمثل البرازيل إضافة منطقية لتواجدنا بالنسبة لمالكي السيارات الفاخرة. وبحلول عام 2014، سيبدأ توفر السيارات الفاخرة التي تشمل الدمج الفريد بين الأداء المُلهم والضيافة الفاخرة والجودة التي لا يُعلى عليها في الأسواق البرازيلية. ونحن سعداء بدخول البرازيل حيث نتوقع لإنفينيتي النجاح الكبير بين العملاء البرازيليين الذين يُقدرون العلامات التجارية الفاخرة .