بالفيديو - أبو إسماعيل: قائمة سوداء لسياسيين وإعلاميين و يهدد الاتحادية بفض الاعتصام بـ"القوة"

أخبار مصر


أكد الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح الرئاسى السابق، لأنصاره عدم اقتحام مدينة الانتاج الإعلامي قائلا لهم: لا تتعرضوا لقنوات الفلول إشعروهم بأنهم آمنين وسط جمعكم هذا ، مضيفا أن بعض وسائل الإعلام تحاول أن تشيع حالة من إهانة الرئيس فى المجتمع.

وقال أبو إسماعيل أمام انصاره باعتصام مدينة الانتاج الإعلامى أن ساحات القصور الرئاسية والاتحادية ليست مكانا للتظاهر من اليوم وهذا أمر دونه الأرواح، مشيرا أن التظاهر امام قصور الرئاسة يستهدف اسقاط هيبتها.

وأضاف أبو إسماعيل أن حيازة الاسلحة أمام قصر الاتحادية يشكل جريمة تستهدف اسقاط هيبة الدولة، داعيا لحشد مزيد من المتظاهرين أمام مدينة الانتاج الاعلامى حتى يصل العدد إلى أكثر من 3 مليون، قائلا لمرسى: أرجوك لا تحبط هذا الجمع .

وطالب حازم أبو إسماعيل، المعتصمين أمام قصر الاتحادية، بالرحيل اليوم أو غدا، داعيا أنصاره إلى تشكيل لمجموعة تقوم بفض الاعتصام إذا لم يرحل المعتصمون.

وكشف أبو إسماعيل أنهم يعدون الآن قائمة سوداء بأسماء شخصيات متورطة في الأحداث الأخيرة وبينهم 3 فضائيات، وقائمة بأسماء الفلول مرتكبي الجرائم السياسية والسياسيين الذين يتعاملون معهم لاتخاذ إجراءات ضدهم.

ووجه أبو إسماعيل نداء للإعلاميين قائلا لهم: إما أن تردعوا اليوم أو نردعكم غدا ، موضحا أننا نُضحي بأموالنا وأنفسنا لعدم سقوط هيبة الدولة أمام قصر الإتحادية.

فيما كان الهتاف أمام مدينة الانتاج الإعلامى قول يـا حازم قول .. ارعب الفلول ، بالروح بالدم ..نفديك يا إسلام .