الصور الأولى ومقدمة إعلانية جديدة لفيلم Epic


أصدرت شركة فوكس للقرن العشرين المقدمة الإعلانية الثانية لفيلم الرسوم المتحركة Epic، والتي تظهر عالما ساحرا تعيش فيه القواقع المتكلمة ومحاربي الغابة الذين يركبون الطيور، كما تعرض المقدمة الإعلانية مقتطفات من حوار الفيلم للمرة الأولى، ومن المتوقع أن يُعرض فيلم Epic في دور العرض المصرية من خلال شركة يونايتد موشن بيكتشرز.

فيلم Epic هو عمل كوميدي يدور في أجواء المغامرة بتقنية ثلاثي الأبعاد وتكنولوجيا الكمبيوتر المتقدمة، ويقدمه مبتكرو فيلمي الرسوم المتحركة العصر الجليدي وريو، فيلم Epic يغوص في أعماق الغابة وسط معركة بين قوى الخير والشر غير المرئية للبشر، حيث يتم بطريق السحر انتقال فتاة مراهقة إلى هذا الجانب السري من الكون، وعليها أن تقوم بجمع القوات التي تضم فريقاً من الشخصيات الملونة والمرحة من أجل إنقاذ عالمهم، وفي الوقت نفسه إنقاذ عالم البشر.

شركة فوكس أصدرت أيضاً صوراً من الفيلم تلقي نظرة على قوى الخير وقوى الشر في المعركة الكبيرة، وتظهر تشكيلة كاملة من الشخصيات الرئيسية من Epic.

فيلم Epic من إخراج الحاصل على جائزة الأوسكار كريس ويدج مخرج سلسلة Ice Age، ويقوم بالأداء الصوتي في الفيلم بيونسيه نولز، كولين فاريل، جوش هاتشيرسون، أماندا سايفريد، كريستوفر والتز، ستيفن تايلور وجوني نوكسفيل. ومن المتوقع أن يُعرض الفيلم بتقنية ثلاثي الأبعاد العام القادم في دور العرض المصرية بواسطة شركة يونايتد موشن بيكتشرز، كبرى شركات التوزيع السينمائي في العالم العربي والوكيل الرسمي سينمائياً لشركة فوكس للقرن العشرين في مصر