مصطفى كامل : إيمان البحر درويش ليس له أي صلة بالنقابة


حتى الآن لم يحسم الصراع على رئاسة نقابة المهن الموسيقية، ولاتزال المعارك الكلامية تدور بين النقيب إيمان البحر درويش من جهة، وبين أعضاء مجلس النقابة من جهة أخرى.

وفي فصل جديد من هذا الصراع، قال الفنان مصطفى كامل، وكيل نقابة المهن الموسيقية: إن كل تصريحات إيمان البحر درويش في الفترة الماضية بخصوص عودته للنقابة تصريحات باطلة ولا أساس لها من الصحة، لأن إيمان البحر مفتقد من الأصل لشروط العضوية في النقابة، لأنه يجمع عضوية نقابتين في نفس الوقت، فهو يمتلك عضوية في نقابة المهندسين وعضوية في نقابة الموسيقيين، وهو ما يخالف لائحة العضوية داخل النقابة .

وأضاف أن النقابة تمتلك العديد من الملفات التي تدين إيمان البحر درويش، وهي ملفات كفيلة بسحب الثقة منه وشطب عضويته، ومن هذه الملفات اتهامه بسرقة تيار كهربائي، واتهامه في العديد من القضايا الخاصة بالشيكات، وهي قضايا مخلة بالشرف تمنعه من الترشح لرئاسة النقابة.

وأوضح أن مجلس النقابة ينتظر انتهاء النائب العام الجديد من الأوضاع المحيطة به، وسيقوم بإرسال كافة المستندات، التي يمتلكها، وتدين إيمان البحر للتحقيق فيها بمعرفة القضاء.

وطالب جبهة الإنقاذ الوطني بقيادة الدكتور محمد البرادعي، وحمدين صباحي، بإبعاد إيمان البحر درويش عن المنصة الخاصة بالجبهة والموجودة بميدان التحرير، وقال كيف يصعد عليها إيمان وهو متهم بسرقة مواردمصر، كيف يسرق مصر ويدافع عنها في نفس الوقت.

وتعجب الفنان مصطفى كامل من تصرفات درويش الغريبة بخصوص الإعلان الدستوري؛ حيث قام درويش بتأييد الإعلان الدستوري الديكتاتوري على صفحته الخاصة على الفيس بوك ، لكي ينال رضا الإخوان ويبدو أنه بعد تأييده لهذا الإعلان لم يتحدث إليه أي شخص من الإخوان، فقام بعد ذلك بإدانة البيان فهوعلي حد قوله شخص متلون يلعب على جميع الأطراف.

وعن الشخص الذي يدير النقابة في الوقت الحالي ومن هي الجهة التي تتابع العاملين بالوسط الموسيقي، قال كامل: الدكتور رضا رجب هو القائم بأعمال النقيب في الوقت الحالي وأنا وأعضاء مجلس الإدارة نمثل الجمعية العمومية، وإيمان البحر درويش حاليًا ليس له أي صلة بالنقابة من قريب أو بعيد فهو محول للتحقيق .