حركة 6 أبريل الجبهة الديمقراطية بالشرقية تُطالب بإسقاط "مرسى


طالبت حركة 6أبريل الجبهة الديمقراطية بمحافظة الشرقية بإسقاط الرئيس محمد مرسى ، حيث أصدرت الحركة بيان عاجل حول الأحداث الدامية التى شهدتها البلاد أمام قصر الاتحادية حيث جاء نص البيان.

سقطت يامرسى وسقطت معك شرعيتك وشريعتك فلم يعد هناك مايسمى شرعية إنتخاب فأنت لم تنتخب لتستبيح دمائنا ولا توجد شريعة تحلل ماترتكبة أنت وجماعتك فى حق هذا الشعب.

ظهرت حقيقتكم ورجعتكم إلى عهدكم الملوث بالدماء فما حدث اليوم أمام قصر الأتحادية من ضرب وسحل المعتصمين السلميين والمتظاهريين على أيدى مليشيات الإخوان وبدعم رئيس الجمهورية أكبر دليل على أن من يحكموا مصر هم عصابة مسلحة لا يعرفون سوى الترهيب والقتل والدم وأصبح من يقود هذة العصابة محمد مرسى ومرشدة الخاص ضد شعب مصر وضد كل معارض او له مطالب مشروعة لقد ضربوا بالقانون والدستور عرض الحائط و أرادوا تكميم الأفواه بأى شكل ومهما كلفهم ذلك من إراقة دماء... الشعب المصرى .

لم تعد مطالبنا إسقاط الإعلان الغير دستورى ودستوركم المزيف فقط بل أصبح المطلب الأساسى هو إسقاطتك أنت شخصياً.

ونعدك أننا سنبذل كل عزيز وغال فى سبيل تحقيق تلك المطالب فقد أسقطتك دماء شهداءنا كما أسقطت قبلك من المستبدين و سنتخد كل الوسائل السلمية لتحقيق مطالبنا ومنها الإضراب العام.

وندعو جموع الشعب الشعب إلى النزول لقصر الإتحادية لحماية الثورة و إستكمال مسيرتها و لإسقاط زعيم عصابة الإخوان ونؤكد أننا الأن فى مفترق الطرق لحماية الحرية ولتحقيق مطالب ثورة 25 يناير التى راح من أجلها زهور مصر وخيرة شبابها .