بالصور.. مظاهرات حاشدة لثوار الشرقية أمام مقر الحرية والعدالة وحرق لافتة خاصة بمقر الجماعة


انطلقت اليوم مسيرات حاشدة للقوى الثورية والمواطنين بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وانطلقت المسيرة من أمام قصر ثقافة الزقازيق ثم جابت شوارع المدينة وميدان القومية وشارع المحافظة حيث هتف المتظاهرين يسقط يسقط حكم المرشد والشعب يريد إسقاط النظام

وعلى الجانب الآخر قام شخص مجهول بألقاء زجاجات مولوتوف حارقة على مقر حزب الحرية والعدالة بأمانة المساكن بمدينة الزقازيق مما اسفر عن اشعال النيران فى اللافتة الخاصة بالمقر وحرق ثلاث سيارتان أسفل المقر .

وتمكن الاهالى بالمنطقة من ضبط احدهم وطالب بعضهم بتطبيق الحد عليه الا ان سرعة انتقال الاجهزة الامنية حالت دون ذلك وتمكن الشخص من الهروب من قبضة الأمن.

كان اللواء محمد كمال جلال مدير أمن الشرقية قد تلقى اخطارا من المقدم وليد عنتر رئيس مباحث قسم ثان الزقازيق بقيام مجهولين بأضرام النيران فى مقر امانه المساكن لحزب الحرية والعدالة بالزقازيق وانتقلت على الفور قوات الحماية الميدانية برئاسة اللواء على ابوزيد مدير المباحث الجنائية حيث تم الدفع بعدد 3 سيارات وتمكنت من السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمنازل المجاورة.

من جانبه أكد المهندس حسن الصادق مسئول الإعلام بحزب الحرية والعدالة بأن الحريق لم يمتد للمقر كله ولكن شخص مجهول قام بإلقاء زجاجات مولوتوف سقطت فى البالكونة وحرقت اللافتة الخاصة بالمقر فقط.

وأضاف بأن الأهالى تمكنوا من ضبط الشخص الذى ألقى زجاجات المولوتوف لكنه تمكن من الهروب.

ومن جانبها كثفت قوات الأمن من تواجدها حول مقرات الحرية والعدالة بالشرقية وشكل شباب جماعة الإخوان دروع بشرية لحماية المقرات.