بالفيديو والصور..متظلمو مساكن الابعادية بالبحيرة يقطعون الطريق إعتراضاً على إستبعادهم


قطع العشرات من متظلمى مساكن الابعادية بدمنهور منذ قليل الطريق الرئيسى أمام مبنى محافظة البحيرة إعتراضاً على إستبعادهم من كشوف المستحقين للوحدات السكنية وقاموا بوضع الكتل الخرسانية لمنع مرور السيارات على جانبى الطريق مما ادى الى وقوع مشادات بينهم وبين أصحاب السيارات.

وقد اكد المحتجون على وجود مخالفات جسيمة فى كشوف المستحقين مشيرين الى عدم توزيع الوحدات السكنية بشكل يضمن وصولها لمستحقيها فضلا عن إنعدام الشفافية فى كيفية بحث التظالمات على حد قولهم مطالبين بإعادة فحص تظلماتهم من جديد .

ومن جانبها احدى المتظالمات انه تم إدراج اسم زوجها فى كشوف المستحقين الخاص بالشئون الاجتماعية وبمرحلة الطعون تم إزالته لعدم استحققها مشيرة ان زوجها يعول اسرة مكونه من 5 افراد وانهم يعيشون فى إحدى الشقق بالايجار .

واكد احد المتظلمين انه تم رفضه من كشوف المستحقين لان والدتة تعيش فى شقة إيجار مشهرة موضحا ان والدته وشقيقته تعيشان داخل الشقة وانه متزوج ويعول اسرته متسائلاً هل اخرجهم من الشقة واتركهم على الرصيف حتى أخذ حقى .

وطالب المحتجون بوقف تنفيذ تسليم الوحدات السكنية وأعادة فحص الطلبات مرة أخرى عن طريق لجنة محايدة من خارج المحافظة مؤكدين أن اللجنة لم تراعى العدالة فى التوزيع .