جبهة الأقصر ملتزمة بما سوف تصدره الجبهة الأم بالتحرير



أعلن نصر وهبى المتحدث الإعلامى باسم جبهة الأنقاذ الوطنى بمحافظة الأقصر بأن الجبهة ملتزمة بما سوف يصدر من الجبهة الأم بالقاهرة من قرارات تصعيدية بعد انتهاء تظاهرة ، اليوم الثلاثاء ، من أجل التوحد بين كل القوى الثورية والمدنية على مستوى ربوع مصرالمحروسه.

وأضاف وهبى أن الجبهة تطالب كافة القوى الثورية الأخرى بالإلتزام بهذا القرار فالوقت الآن لا يحتمل أى نوعاً من الفرقة حتى لو كانت هذه الفرقة مجرد مناوشات لفظية ، فمصر من خلال مسودة الدستور التى طرحها الدكتور محمد مرسى للاستفتاء على المحك فأيا ما سيكون القرار الصادر من جبهة الأنقاذ الوطنى حتى لو شعر البعض منا أن القرار لا يتناسب مع الحدث.

وأوضح وهبى أن القوة الحقيقة للقرار تكمن فى تكاتف كل القوى الثورية و المدنية أيا ما يكون هذا القرار فلو قررت جبهة الأنقاذ الوطنى بالقاهرة العصيان المدنى أو مقاطعة الأستفتاء أو النزول أوالتصويت بكلمة لا أو أى قرار سوف تكون قوة هذا القرار الحقيقة فى ألتزام الجميع به.

وأكد وهبى أنه منذ أيام لاحظت الجبهة بعض الأطروحات التى يصرح بها أفراد من القوى الثورية والمدنية بشكل منفرد فهذه الأطروحات تشتت رجل الشارع البسيط ، كما تشتت فكر الأحزاب والقوى الثورية والمدنية أيضاً.

ويناشد وهبى أصحاب هذه الأطروحات بأن ينتظروا قرار جبهة الأنقاذ الوطنى ولا يقوموا بوضع أطروحاتهم الفردية الآن وإذا حاولت قوة ثورية أو مدنية أيا ما يكون أسمها أو عدد أعضائها أن تعارض أو تزايد أعضائها على القرار ، ففى هذه الحالة سوف تتشتت القوة المدنية وتضيع الثورة برمتها ويضيع معها دستور الثورة وحقوق الشهداء والمصابين وسوف تتوالى الخسائر الخسارة تلو الأخرى وسيجد الشباب ثورته فى مهب الريح فنرجو من كل القوة الثورية أن تكون على قدر المسئولية ومستوى الحدث فمصر أمانه فى أعناقكم ، ودماء الشهداء معلقة فى رقابكم.