عزب مصطفى: الحرية والعدالة لم يدع للاعتصام أمام الدستورية

أخبار مصر


إعترض عزب مصطفى، عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة على مقاطعة الاعلامى وائل الابراشى خلال استضافته فى مناظرة مع الناشط والمرشح الرئاسي السابق خالد على .

حيث قال للابراشى بلاش تقاطعنى وسيبنى اكمل من فضلك وارد على الاستاذ خالد على يا استاذ وائل , قائلا له هل تنكر يا إستاذ خالد, يوم اصدار قانون العزل وحل البرلمان, تظاهر أضعاف واضعاف المتواجدون الان امام الدستورية العليا من القوى المدنية.

وقال عزب الحرية والعدالة وجماعة الاخوان المسلمين غير مسئولين عن التظاهرة المتواجدة امام الدستورية لكنها دعوات من شباب, الا ان الابراشى قاطعه قائلا اذا لماذا لم تصدروا بيانا تطالبوا فيه شباب الجماعة بالانسحاب من امام الدستورية .

وقال ان الرئيس مرسي رئيسا لكل المصريين.. وان المتظاهرون فى ميدان التحرير هم جزء من الشعب ليس فى امكانهم ان يسكتوا الاغلبية.

فرد خالد على قائلا : حتى السلطة القضائية اعتديتم عليها.. فبدلا من ان يتم اختيار النائب العام من قبل المجلس الاعلى للضقاء اصبح من سلطة رئيس الجمهورية لافتا الى ان الدستور الجديد بدلا من ان يدفعنا الى الامام دفعنا الى الخلف.

فرد عزب قائلا : هذا التفسير للدستور يخالف تفسير اساتذة القانون, ارجع لاساتذة القانون يا استاذ خالد لانه يجب النظر الى الدستور من خلال النظر الى دستورية القوانين.