التأسيسية: دورنا الآن هو تعريف الشعب بالدستور الجديد حتى ينتهى الإستفتاء عليه

أخبار مصر


أقامت الجمعية التأسيسية اليوم الأحد, إجتماعا لهيئة مكتبه، برئاسة المستشار حسام الغريانى , رئيس الجمعية، بحضور الدكتور محمد محسوب , وزير الشئون القانونية والمجالس النيابية، والدكتور عمرو دراج , الأمين العام للجمعية، و محمد البلتاجى , رئيس لجنة المقترحات، و محمد عبد السلام , عضو الجمعية و خيرى عبد الدايم , رئيس لجنة الأجهزة الرقابية، و أبو العلا ماضى , وكيل الجمعية، وذلك لتأكيد إستمرار عمل الجمعية حتى الإنتهاء من الإستفتاء على مشروع الدستور.

وقال الدكتور عمرو دراج , الأمين العام للجمعية التأسيسية، إن إجتماع هيئة المكتب بحث أمور المحاسبية للجمعية، بالإضافة لوضع خطة جديدة للحملة الإعلامية لتعريف الشعب بدستور، مشيرا إلى أنه سيتم طبع أكثر من كتيب للمواطنين أبرزها نسخ من مشروع الدستور كاملا، بالإضافة إلى طباعة كتيب تعريفى بالمواد.

وأضاف دراج فى تصريحات صحفية, أنه تم الإتفاق مع عدد من الصحف على نشر ملحق بمشروع الدستور، حتى تساعد فى وصول المشروع إلى كل المصريين .

وأوضح دراج , أن هناك جولات يقوم بها بعض أعضاء التأسيسية أيضا للتعريف بالدستور فى كل محافظات مصر، من خلال عقد لقاءات شعبية وتعريفية بالعديد من طوائف وفئات الشعب سيقوم بها أعضاء التأسيسية.