شيفروليه تكشف النقاب عن سيارة ناسكار SS موديل 2013 لتحل محل إمبالا


كشفت شيفروليه النقاب مؤخراً عن سيارة ناسكار السباقية SS موديل 2013 في لاس فيجاس ، حيث تعد هذه صفحة جديدة في تاريخ سباقات شيفروليه الثري. وسيتم الترويج للسيارة في سلسلة سباقات العام القادم ، إذ ستحل SS محل امبالا التي ظلت تخوض السباقات علي مدار 12 عام ، حيث فازت بـ 151 سباق لشيفروليه منذ عام 1959.

وتعد SS السباقية انعكاساً لشيفروليه SS ذات الدفع الخلفي V8 السيدان ، والتي سيتم تقديمها كنسخة محدودة علي الأرجح في ربيع عام 2013. وقد علق رئيس جنرال موتورز بأمريكا الشمالية قائلا : كمشجع لسباقات السيارات ، فإن اطلاق SS ناسكار السباقية لحظة مثيرة حقاً بالنسبة لي . ومع SS ، فإن شيفروليه تقدم سيارة سباقات ناسكار حقيقية ذات دفع خلفي ترتبط بشكل وثيق جدا بموديل SS السيدان التي ستكون متاحة للبيع قريباً ، بما يضمن أن عشاق شيفروليه ستكون لديهم الفرصة لتجربة الاثارة نفسها كل يوم علي الطرق التقليدية من خلال نسخة SS التقليدية ليحصلوا علي نفس إثارة SS ناسكار.

ويذكر أن شيفروليه حققت 700 انتصار في سلسلة سباقات ناسكار ، بما يفوق أي صانع سيارات آخر في العالم. وقد ذكرت شيفروليه أن نسخة الانتاج المحدودة من SS سوف تتاح لدي صالات البيع في أواخر العام المقبل باعتبارها موديل عام 2014. بينما ستظهر SS ناسكار في أسبوع السرعة بدايتونا العام القادم ، والذي يبدأ من 16 الي 23 فبراير.

ومن المفترض خلال نفس الأسبوع السابق ذكره الكشف ايضا عن نسخة الانتاج من السيارة في يوم 21 فبراير ، وهو نفس اليوم كذلك الذي يتم فيه الكشف عن الجيل التالي من هولدن كومودور في استراليا.