عروض مهرجان القاهرة السينمائي بمركز الإبداع الفني


في إطار فعاليات الدورة الـ 35 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي ..تستضيف قاعة سينما (مركز الإبداع الفني) – بساحة دار الأوبرا - التابع لصندوق التنمية الثقافية ، عدداً من عروض أفلام المهرجان في الفترة من 29 نوفمبر وتستمر حتي 6 ديسمبر .

تبدأ العروض في التاسعة والنصف مساء الخميس 29 نوفمبر بعرض الفيلم الألماني بلاغ عن مفقود . كما يعرض في التاسعة والنصف مساءً الجمعة 30 نوفمبر الفيلم التشيكي ليديس . وفي التاسعة والنصف مساءً السبت 1 ديسمبر يعرض الفيلم البلجيكي الحياة فيما بعد .بينما يعرض في التاسعة والنصف مساءً الأحد 2 ديسمبر الفيلم الفنزويلي فوضي الببغاء .

وفي العاشرة صباح الثلاثاء 4 ديسمبر يعرض الفيلم التشيلي أنا هنا .. أنا لست هنا ، يليه في الواحدة ظهراً عرض الفيلم الهندي قصتنا ، وفي الثالثة والنصف عصراً يعرض الفيلم التركي لا تنسيني يا إسطنبول ، وفي السادسة والنصف مساءً يعرض الفيلم المكسيكي لا أرغب في النوم بمفردي ، وفي التاسعة والنصف مساءً يعرض الفيلم التركي ماذا يتبقي .

كما يعرض في العاشرة صباح الأربعاء 5 ديسمبر الفيلم الإسباني مدينة الحب ، وفي الواحدة ظهراً يعرض الفيلم الإسباني ألعاب صبيانية ، يليه في الثالثة والنصف مساءً الفيلم الدنماركي علاقة ملكية ، يعقبه في السادسة والنصف مساءً الفيلم الهندي لن تغنم بالحياة مرة اخري ، وفي التاسعة والنصف مساءً يعرض الفيلم الهندي شيترانجادا .

وتختتم عروض المهرجان في مركز الإبداع الفني يوم الخميس 6 ديسمبر بعرض الفيلم الهندي طريق النار في العاشرة صباحاً ، يليه في الواحدة ظهراً عرض الفيلم المغربي النهاية .