التيار الإسلامى بالأقصر يصدر بياناً لتأييد قرارات الرئيس "مرسى"..والاستعداد لمسيرة السبت القادم


أعلن التيار الاسلامي بمحافظة الاقصر في بيان رسمي أصدرته خمسة أحزاب اسلامية علي رأسها حزب الحرية والعدالة ، والنور السلفى والبناء والتنمية عن تنظيم مسيرة حاشدة لتأييد قرارات الرئيس محمد مرسي ، والتي وصفوها بالثورية والراغبة في استقرار البلاد ومحاربة الفساد ، وذلك يوم السبت القادم.

هذا وأعلن بيان التيار الاسلامي بانطلاق المسيرة من مسجد صلاح الدين عقب صلاة العشاء بوسط مدينة الاقصر لتتجول في شوارع وميادين التلفزيون والمدينة وشارعى يوسف حسن وأبو الحجاج.

كما استنكر بيان التيار الاسلامي تحالف ثوار محافظة الاقصر مع فلول الحزب والوطني المنحل ومنسقي حملة الفريق أحمد شفيق المرشح السابق لرئاسة الجمهورية ، مع كامل الاحقية في التعبير عن ارائهم ومعتقداتهم السياسية وناشد البيان ثوار الاقصر بالاحتكام لمبادىء الثورة في عدم اعطاء فلول النظام السابق بالاقصر فرصة للاتحاد أوسيلة للعودة للحياة السياسية مرة أخرى.

كما ندد البيان بالتهديدات التي شهدها موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك من قبل بعض مدعي الانتماء للحركات الثورية والثورة منهم براء علي حد تعبير البيان بحرق مقرات الأحزاب والحركات الثورية ، وطالب البيان جميع القوي المعارضة بعدم تحكيم الغضب علي لغة الاقناع والعقل واللسان والمناشدة بالحفاظ علي سلمية المعارضة وابداء وجهة النظر المخالفة بطريقة حضارية.

وأكد البيان أن بعض القوي العلمانية لن ترضي بكل ما يصدر من حكومة وقرارات الرئيس مرسي كرهاً في التيار الاسلامي ورغبة في افشال كافة المشاريع الاسلامية ببلاد ثورات الربيع العربى.