فيديو - عيسى : صيام مرسى باطل ويده ملوثة بالدماء والإخوان متأمرون وخائنون ومصابون بالجنون

أخبار مصر


فتح الإعلامى إبراهيم عيسى النار على الرئيس محمد مرسى وجماعة الإخوان المسلمين بعد الأحداث الأخيرة التى تشهدها البلاد بعد سقوط الضحايا واصفاً الرئيس مرسى بأن يده ملوثة بدم الشهداء ومن هنا لايجوز صيامه .

وقال عيسى فى تصريحات تلفزيونية على قناة القاهرة والناس الرئيس مرسى ترك إجتماع نادى القضاة بالأمس من أجل أنه كان صائما , إزاى صايم يا مرسى وإنت إيدك ملوثة بدماء الشهداء جابر صلاح وإسلام مسعود وفتحى غريب وغيرهم , ولاصيام ألف إثنين وخميس ينقذك يا مرسى وسيحاسبك الله على ذلك .

وأبدى عيسى إندهاشه من استخاف جماعة الإخوان المسلمين بالدم المصرى قائلاً كله فدا الجماعة مؤكداً أن الجماعة حصلت على كراهية الشعب المصرى كاملاً .

وأشار عيسى أن ملايين المصريين يتصورون الاخوان منهمكون فى غرف اجتماعات متواصلة من أجل مصلحة البلاد , ولكن الحقيقة عكس فهم بيحتفلو بعيد ميلاد ابن الكتاتنى اليوم فى أحد الفنادق الكبرى ساخراً كل سنة وانت طيب يا كتاتنى وشمعة فى عين مصر ومش مهم مصر المهم الجماعة


وأضاف عيسى أن الهوس الاخوانى مصور للجماعة انهم أغلبية ولكن هذا مرض , فالإخوان مصابون بالعلة من جنون الإضهاد والمؤمرات لأنهم أصلا متأمرون مثل الرجل الذى يخون زوجته ويتصور أن زوجته تخونه .